المصدر الأول لاخبار اليمن

رعب الطائرات المسيرة يجبر داخلية الرياض على اصدار قرار نهائي

وكالة الصحافة اليمنية..خاص.. بعد ساعات من تحليق طائرة مسيرة فوق أحد القصور الملكية في العاصمة السعودية الرياض، أعلنت وزارة الداخلية السعودية اليوم الاحد منع استخدام طائرات “الدرون”. وكانت طائرة درون قد حلقت مساء السبت في منطقة الخزامية في الرياض، وهو الأمر الذي أثار هلعاً وخوفاً لدى حراس القصر الذي كان يتواجد فيه الملك سلمان ليقوموا […]

وكالة الصحافة اليمنية..خاص..

بعد ساعات من تحليق طائرة مسيرة فوق أحد القصور الملكية في العاصمة السعودية الرياض، أعلنت وزارة الداخلية السعودية اليوم الاحد منع استخدام طائرات “الدرون”.

وكانت طائرة درون قد حلقت مساء السبت في منطقة الخزامية في الرياض، وهو الأمر الذي أثار هلعاً وخوفاً لدى حراس القصر الذي كان يتواجد فيه الملك سلمان ليقوموا بنقله الى ملجأ تحت الارض في احدى القواعد العسكرية الأمريكية.

ويعود خوف السلطات السعودية من تلك الطائرة الى الطائرات اليمنية المسيرة التي دخلت رسمياً في سلاح الجو اليمني لتعمل بالتزامن مع القوة الصاروخية التي طورت من قدراتها بشكل سريع.

وكان الجيش اليمني قد استهدف مطار أبها الدولي بطائرتين مسيرتين الشهر الحالي وهو ما دفع سلطات السعودية اليوم الى اتخاذ قرار بمنع استخدام مثل تلك الطائرات إلا بتصريح رسمي وفي مناطق تقوم بتحديدها وزارة الداخلية.

وكان ناشطون سعوديون قد تداولوا مقطع فيديو وثقوا فيه المعركة التي جرت من طرف رجال الأمن ضد الطائرة الترفيهية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com