المصدر الأول لاخبار اليمن

غارات التحالف تقتل اسرة كاملة في حجة وتصيب 6 مدنيين بمحافظة إب

خاص // وكالة الصحافة اليمنية // قتلت اسرة كاملة في محافظة حجة واصيب 6 مدنيين آخرين في محافظة إب اليوم الأحد جراء سلسلة غارات جوية لمقاتلات التحالف استهدفت منازل المدنيين . وأفاد مسؤول أمني أن طيران التحالف استهدف بغارة جوية منزل المواطن علي صديق في منطقة الجر في مديرية عبس بمحافظة حجة ما اسفر عن […]

خاص // وكالة الصحافة اليمنية //

قتلت اسرة كاملة في محافظة حجة واصيب 6 مدنيين آخرين في محافظة إب اليوم الأحد جراء سلسلة غارات جوية لمقاتلات التحالف استهدفت منازل المدنيين .

وأفاد مسؤول أمني أن طيران التحالف استهدف بغارة جوية منزل المواطن علي صديق في منطقة الجر في مديرية عبس بمحافظة حجة ما اسفر عن تدمير المنزل على رؤوس ساكنه ومقتل جمع افراد اسرته ولم يذكر المصدر عدد الضحايا .

وأكد المصدر أن طيران التحالف استهدف بغارة اخرى مزرعة احد المواطنين في ذات المنطقة ، وشن غارتين على  منطقة المزرق .

وفي محافظ إب ، اصيب ستة مدنيين بجروح بعظهم خطيرة جراء أربع غارات لطيران التحالف استهدفت منطقة قاعد الجامعة بمديرية السبرة ، واستهدف بغارتين معسكر حمزة بحسب المصدر.

ووفقا للمصدر فقد شنت مقاتلات التحالف 11 غارة على محافظة تعز مستهدفة بسبع غارات محيط معسكر خالد في مديرية موزع ، و اربع غارات استهدفت منطقة ورزان بمديرية خدير  ، فيما شن طيران التحالف خمس غارات على محافظة البيضاء مستهدفا بثلاث غارات منطقة يسبل وغارتين على منطقة فضحة بمديرية ناطع .

وأضاف المصدر أن طائرات التحالف شنت خمس غارات على محافظة صعدة مستهدفة بثلاث غارات منطقة قحزة شمال مدينة صعدة وغارتين استهدفت منطقة ولد مسعود بمديرية سحاف ، مبينا أن منطقة الغور بمديرية غمر الحدودية ومناطق متفرقة من مديريتي رازح ومنبه الحدوديتين تعرضت لقصف صاروخي ومدفعي سعودي خلفت اضرارا في ممتلكات المواطنين.

قد يعجبك ايضا