المصدر الأول لاخبار اليمن

سياسي سعودي يكشف ما حصل في معارك جيزان وكيف قُتل 200 سعودي في لحظات

خاص // وكالة الصحافة اليمنية //

 

علق السياسي السعودي المعارض “تركي الشلهوب” على ما نشره الاعلام الحربي اليمني من مشاهد لعملية هجومية نفذتها قوات الجيش واللجان الشعبية في قطاع جيزان كبدت قوى التحالف خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.

وفي سلسلة تغريدات وصف الشلهوب معركة جيزان بالكارثة قائلا :” ما حصل في جيزان كارثة .. أكثر من 200 جندي سعودي استشهدوا ، الحوثيون سيطروا على 40 موقع ، ودمروا وغنموا 63 آلية .. هذا كفيل بأن يجعل الدفاع الدفاع في أي دولة في العالم بأن يقدمه ، وربما تتم محاكمته!”. حد تعبيره

وأضاف قائلا :”هل علمتم الآن لماذا يستميت ابن سلمان لإيقاف الحرب؟ هل علمتم لماذا عرض المال والاستثمار على الحوثي مقابل إيقاف الهجمات؟ هل علمتم كم هو فاشل وجبان؟”.

وفي تغريدة أخرى تسأل الشلهوب قائلا :”هل رأيتم حال جنودنا في الحدود؟ هل رأيتم مالذي فعله وزير دفاعنا الفاشل؟ هل رأيتم مالذي جناه ابن سلمان على البلد وأبنائه؟ ابن سلمان لا يهمه ما يتعرض له أبناؤنا وإخوتنا في الحرب، يهمه فقط إغلاق مكبرات الصلاة ودعم الانفلات والفساد “

 

وفي تعليقه على الفيديو الذي نشره الاعلام الحربي للجيش اليمني قال الشلهوب :” مثل هذا الفيديو كفيلٌ بإسقاط حكومات ومحاسبة مسؤولين، الفاسد المُفسد الجبان الخوّار ابن سلمان بغبائه ورعونته جعل جنودنا كالطيور يتصيّدهم الحوثي.”.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com