المصدر الأول لاخبار اليمن

صنعاء تشهد استعدادات غير مسبوقة لاستقبال ضيوف رسول الله بميدان السبعين “صور”

متابعات / وكالة الصحافة اليمنية //

تشهد صنعاء استعدادات مبكره غير مسبوقة لاستقبال ضيوف رسول الله لاحياء الفعالية المركزية، الخاصة بذكرى المولد النبوي الشريف والتي ستقام في ميدان السبعين بعد غداً الاثنين.

وأكد رئيس اللجنة التحضيرية لفعاليات المولد النبوي خالد المداني في تصريح صحفي اليوم السبت ، أن الاستعدادات والتجهيزات كانت مبكرة هذا العام ، لافتاً إلى أن أكثر من 13 ألف تنظيمي أوشكوا على إنهاء أعمالهم لاستقبال ضيوف رسول الله.

من جانبه أشار رئيس اللجنة التنظيمية بميدان السبعين علي السقاف إلى أنه تم  توسيع ساحة الاحتفال هذا العام من شمال وجنوب ميدان السبعين، واضاف خمسة  مواقف جديدة لاستقبال أكبر حشد من المشاركين.

بدوره أعلن نائب وزير الداخلية اللواء عبد المجيد المرتضى أن الأجهزة الأمنية حاضرة ومنتشرة في ساحة الاحتفال وخارجها مستعدة لأداء مهامها في تأمين الفعالية إلى جانب جهوزية  رجال المرور لتنظيم حركة الوافدين.

فيما توقع أمين العاصمة حمود عباد حضور غير مسبوق للمشاركين في الفعالية بميدان السبعين ضعف المشاركين في فعالة العام الماضي، مشيراً غلى أن الترتيبات الفنية والإنشائية كانت بحسب هذه التوقعات ومتناسبة معها.

إلى ذلك أكد مدير مكتب الصحة بأمانة العاصمة الدكتور مطهر عباس ، جهوزية الفرق الميدانية الصحية  البلغة قوامها 800 صحي موزعين على ساحة ميدان السبعين إلى جانب المستشفيات الميدانية وسيارات الإسعاف تحسبا لأي طارئ.

 

قد يعجبك ايضا