المصدر الأول لاخبار اليمن

الدكتوراه بإمتياز للباحثة باقطيان من تربية صنعاء

وكالة الصحافة اليمنية/ خاص.. منحت نيابة الدراسات العليا والبحث العلمي بجامعة صنعاء الباحثة اليمنية (نوال سالم صالح باقطيان) درجة الدكتوراه بمرتبة الشرف وبتقدير 97% ممتاز عن رسالتها الموسومة ب” بناء برنامج لتقويم الأداء المؤسسي في مكاتب التربية والتعليم بأمانة العاصمة – صنعاء في ضوء مدخل (PPBES)”. وقامت الباحثة (باقطيان) خلال المناقشة العلنية للأطروحة في القاعة […]

وكالة الصحافة اليمنية/ خاص..

منحت نيابة الدراسات العليا والبحث العلمي بجامعة صنعاء الباحثة اليمنية (نوال سالم صالح باقطيان) درجة الدكتوراه بمرتبة الشرف وبتقدير 97% ممتاز عن رسالتها الموسومة ب” بناء برنامج لتقويم الأداء المؤسسي في مكاتب التربية والتعليم بأمانة العاصمة – صنعاء في ضوء مدخل (PPBES)”.

وقامت الباحثة (باقطيان) خلال المناقشة العلنية للأطروحة في القاعة الكبرى بكلية التربية صباح اليوم باستعراض ملخص البحث حيث شمل التعريف بالأطروحة وأهدافها وطرق بناء الأهداف وآلية التقويم.

واشتمل البحث على دراسة ميدانية لست مديريات في أمانة العاصمة من خلال أخذ عينة عشوائية وإجراء الدراسة على ضوئها بإشراف الدكتور محمد سعيد الحاج كمشرف رئيسي و الدكتور فيصل محمد القباطي كمشرف مشارك.

وتكونت لجنة المناقشة والحكم من الدكتور الحاج المشرف الرئيس من جامعة تعز إلى جانب الدكتورة نجيبة محمد مطهر وهي ممتحن خارجي من جامعة تعز، والدكتور عبدالجبار الطيب كممتحن داخلي من جامعة صنعاء.

الجدير بالذكر أن الرسالة تأتي ضمن برنامج الدراسات العليا في قسم الإدارة والتخطيط التربوي بكلية التربية – جامعة صنعاء.

قد يعجبك ايضا