المصدر الأول لاخبار اليمن

البحارة عريب يحرز كأس الصحابي عمار بن ياسر في مكيراس البيضاء

مكيراس/وكالة الصحافة اليمنية//

أحرز فريق البحارة عريب لقب بطولة الصحابي عمار بن ياسر في مديرية مكيراس بمحافظة البيضاء، في نسخته الأولى التي أقيمت للفرق الشعبية بالمديرية، بمشاركة 15 فريقًا، برعاية المكتب الإشرافي لأنصار الله وتعاون شركتي يمن موبايل وسبافون.
جاء إحراز البحارة للقب بعد فوزه على فريق النصر في المباراة النهائية التي جرت بينهما اليوم الثلاثاء، بركلات الحظ الترجيحية، بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، بعد انتهاء شوطي المباراة بالتعادل السلبي.

وفي ختام المباراة أشار مدير مديرية مكيراس ياسر جحلان ومنسق البطولة أحمد حمران، إلى أهمية الدوري الكروي في نسخته الأولى في المديرية، بما يشجع الشباب والرياضيين على ممارسة الرياضية وتنشيط اللعبة وتعزيز اللياقة البدنية للاعبي الفرق الرياضية.
وأشاد بأداء اللاعبين المشاركين من مختلف الأندية والفرق الرياضية ودورهم في إنجاح منافسات الدوري الذي يعكس صمود الشباب والرياضيين والاهتمام بهم.
فيما قال مدير مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة ناصر الغشامي، إن بتنافس لاعبي الفرق الرياضية المشاركة في الدوري وإصرارهم على مواصلة النشاط الرياضي رغم الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد واستهداف العدوان للمنشآت الرياضية، رسالة قوية من شباب اليمن.
عقب ذلك قام الإخوة لؤي هديان رئيس اللجنة التنظيمية ومعه مدير المدينة الرياضية بمحافظة عمران عبدالله الوداعي ومدير مكتب شباب مكيراس عادل حنش بتسليم كأس الدوري لفريق البحارة وكأس الوصيف لفريق النصر.
حضر الختام الإخوة رئيس اتحاد الكرة الطائرة بالبيضاء فضل الحميقاني، ورئيس اتحاد كرة السلة صالح الحميقاني.

قد يعجبك ايضا