المصدر الأول لاخبار اليمن

الحرس الثوري الإيراني: امريكا ستترك السعوديين والاماراتيين أذلاء بائسين

ايران/وكالة الصحافة اليمنية

 أكد المتحدث باسم الحرس الثوري الإيراني، يوم الاثنين، أن الأمريكان يدعمون أدواتهم ما دامت تعود بالنفع لهم، مضيفا ان أمريكا ستترك السعوديين والاماراتيين أذلاء بائسين.

وفي مراسم احتفالية بمناسبة عشرة الفجر (أعياد انتصار الثورة الاسلامية)، قال العميد رمضان شريف: ان ابناءكم في القوات المسلحة يبذلون قصارى جهودهم لصيانة ارواح المواطنين والدفاع عن جغرافيا الوطن وحماية الثورة الاسلامية، وقد اثبتوا في العمل كيف يتصدون في الساحة للأمريكان العدو الاول للامة الاسلامية.

وأضاف: لقد شاهدتم في السنوات الماضية استهداف طائرة تجسس أمريكية غالية الثمن بأسلحة مصنعة محليا تماما، كما اعلنا بكل شجاعة اننا قصفنا قاعدتهم الكبرى بالصواريخ، حيث أدركوا أنهم يواجهون إرادة راسخة وسدا فولاذيا لأبناء الثورة والقيادة.

وأشار العميد شريف الى هروب أمريكا من افغانستان، وقال: انهم وبعد 20 عاما غادروا البلد المجاور لنا بكل ذلة ومهانة، مضيفا أن أساس توجهات أمريكا مبنية على نهب الشعوب وهي لا تلتزم بأي شيء آخر.

وأردف: ستشهدون أن الأمريكان سيتركون السعوديين والاماراتيين في المستقبل أذلاء بائسين بما لا حد له، والدليل الواضح على ذلك هو أنهم يدعمون أدواتهم ما دامت تعود عليهم بالنفع.

 

قد يعجبك ايضا