المصدر الأول لاخبار اليمن

هكذا وصف الانتقالي الجنوبي قرار “هادي” الأخير في عدن

وكالة الصحافة اليمنية// وصف نائب رئيس ما يسمى المجلس الانتقالي الجنوبي ” هاني بن بريك” قرار” هادي” بتعيين قائدا لقوات الشرطة العسكرية العامة، وقائدا لقوات الشرطة العسكرية فرع عدن، كان بمنتهى الأذية لكل أبناء المحافظات الجنوبية. وقال بن بريك في تغريده له على “تويتر” :” بأن قرار “هادي” بتعيين ” ناصر النوبة” قائدا لقوات الشرطة […]

وكالة الصحافة اليمنية//

وصف نائب رئيس ما يسمى المجلس الانتقالي الجنوبي ” هاني بن بريك” قرار” هادي” بتعيين قائدا لقوات الشرطة العسكرية العامة، وقائدا لقوات الشرطة العسكرية فرع عدن، كان بمنتهى الأذية لكل أبناء المحافظات الجنوبية.

وقال بن بريك في تغريده له على “تويتر” :” بأن قرار “هادي” بتعيين ” ناصر النوبة” قائدا لقوات الشرطة العسكرية العامة وقائدا لقوات الشرطة العسكرية فرع عدن، بديلا عن اللواء أحمد علي الحدي قبل دفنه  ويعبر عن اضمحلال الاخلاق وبمنتهي الأذية لكل أبناء المحافظات الجنوبية ولأسرته ولكافة منتسبي الشرطة العسكرية في محافظة عدن”.

مبينا بان اصدار القرار ينم عن “اضمحلال الأخلاق” ويجعل الجميع يطالب بالتحقيق في اسباب وفاة اللواء الحدين وهذه السرعة في اصدار تعيين بديلا عنه قبل ان يتم دفنه.

وكان عدد من الناشطين الجنوبين قد اتهموا” هادي” بأنه وراء مقتل اللواء الحدي” مسموما”، واصفين قرار التعيين بدلا عن الحدي بعد وفاته يومين، بالقرار الشيطاني، والقرار الصدامي الذي سيفكك الشرطة العسكرية.

قد يعجبك ايضا