المصدر الأول لاخبار اليمن

الداخلية اليمنية تضبط مسلحين للتحالف ومطلوبين أمنيا في 3 محافظات

صنعاء // وكالة الصحافة اليمنية // ضبطت الأجهزة الأمنية أربعة من مسلحي التحالف والمطلوبين أمنيا خلال ثلاث عمليات أمنية منفصلة في أمانة العاصمة ومحافظتي صنعاء وتعز. وأفاد مسؤول أمني أن الأجهزة الأمنية في بلاد الروس بمحافظة صنعاء تمكنت من ضبط أحد مسلحي التحالف بعد عملية رصد ومتابعة أثناء قدومه من محافظة عمران متجها إلى معسكرات […]

صنعاء // وكالة الصحافة اليمنية //

ضبطت الأجهزة الأمنية أربعة من مسلحي التحالف والمطلوبين أمنيا خلال ثلاث عمليات أمنية منفصلة في أمانة العاصمة ومحافظتي صنعاء وتعز.

وأفاد مسؤول أمني أن الأجهزة الأمنية في بلاد الروس بمحافظة صنعاء تمكنت من ضبط أحد مسلحي التحالف بعد عملية رصد ومتابعة أثناء قدومه من محافظة عمران متجها إلى معسكرات التحالف في مأرب للقتال مع قوى الغزو والاحتلال، بعد تواصله وتنسيقه مع مرتزقة التحالف في مأرب .

وأشار المصدر إلى أن الأجهزة الأمنية بأمانة العاصمة ضبطت اثنين من المطلوبين أمنيا، بعد رصد ومتابعة أمنية ناجحة، كشفت عن تواصلهم وتنسيقهم وتآمرهم مع أعداء الوطن.

ولفت المصدر إلى أن الأجهزة الأمنية بمحافظة تعز ضبطت أحد المطلوبين في قضايا جسيمة بإحدى النقاط الأمنية أثناء محاولته الهروب إلى عدن.

وأكد المصدر أن الأجهزة الأمنية تحفظت على المضبوطين لاستكمال الإجراءات.

قد يعجبك ايضا