المصدر الأول لاخبار اليمن

الإصلاح يصف تحركات الانتقالي في وادي حضرموت بـ”الإرهابية”

حضرموت / وكالة الصحافة اليمنية //

 

وجه قائد “المنطقة العسكرية الأولى” التابع للإصلاح، صالح طيمس، كافة الألوية برفع الجاهزية للتصدي للمخططات الإرهابية والتخريبية في مديريات وادي حضرموت.

 

وأكد طيمس في كلمة له أمام منتسبي “اللواء 101 شرطة جوية”، أمس السبت، بأن الوحدات العسكرية في مديريات الوادي والصحراء لن تنجر خلف الفوضى والاقتتال في وادي حضرموت، مبينا أن أمن حضرموت واستقرارها وسلامة أهلها أمانة في أعناق الجميع.

وطالب طيمس الوحدات العسكرية والأمنية في وادي وصحراء حضرموت، عدم التماهي خلف الدعوات الاستفزازية من “الانتقالي الجنوبي”، موجها برفع اليقظة الأمنية والتصدي لكل المخططات التي وصفها بـ “الارهابية والتخريبية”، والتعامل بحزم مع أي محاولات لزعزعة الأمن والسكينة العامة، في إشارة منه إلى “الانتقالي الجنوبي” التابع للإمارات.

 

ودعا طيمس مشايخ قبائل وادي حضرموت إلى مضاعفة الجهود والوقوف صفا واحدا في وجه كل من يحاول المساس بأمن واستقرار حضرموت عامة، واثراء روح التسامح والاخاء والسير في مشروع البناء والتنمية في المحافظة.

 

جاء ذلك بالتزامن مع تنظيم “الانتقالي الجنوبي” أمس السبت، تظاهرة تطالب بخروج مسلحي الإصلاح من كافة مديريات وادي وصحراء حضرموت، واحلال مليشيا “النخبة الحضرمية” الممولة من الإمارات.

 

قد يعجبك ايضا