المصدر الأول لاخبار اليمن

حسين العزي نائب وزير الخارجية في حكومة الانقاذ: عدونا يعاني عقدة نقص مشبعة بالكراهية

خاص: وكالة الصحافة اليمنية تساءل حسين العزي نائب وزير الخارجية في حكومة الانقاذ كيف يمكن أن يتصور العقل الإنساني عدواً بشرياً بهذه البشاعة التي يتمتع بها عدوكم الأجنبي – مخاطباً اليمنيين -. مشيراً في تغريدة له على صفحته في تويتر إلى أن العدو يفرض حصاراً مطبقاً وتدميراً واسع النطاق شمل حتى مقابر الموتى وقتل المدنيين […]

خاص: وكالة الصحافة اليمنية
تساءل حسين العزي نائب وزير الخارجية في حكومة الانقاذ كيف يمكن أن يتصور العقل الإنساني عدواً بشرياً بهذه البشاعة التي يتمتع بها عدوكم الأجنبي – مخاطباً اليمنيين -.
مشيراً في تغريدة له على صفحته في تويتر إلى أن العدو يفرض حصاراً مطبقاً وتدميراً واسع النطاق شمل حتى مقابر الموتى وقتل المدنيين من كل فئاتهم العمرية والوظيفية وفي كل أوقاتهم قصفاً بالطائرات وضرباً بالبارجات وزحفاً بسلاح أمريكا وبريطانيا وسكاكين القاعدة وداعش.
ولفت العزي إلى استهداف العدوان لمواقع الآثار التاريخية والمعالم التراثية حيث قال:” أن هذا الاستهداف لكل الاثار التاريخية والمعالم التراثية في اليمن من قبل المحتل الأجنبي هو في اعتقادي يعبر عن عقدة نقص مشبعة بالكراهية والحقد تجاه حضارة السبعة ألف عام ومحاولة بائسة لشطبها”.

قد يعجبك ايضا