المصدر الأول لاخبار اليمن

نائب وزير الخارجية اليمني: العدوان يزرع الألغام في أرضنا ويقتل أطفالنا ثم يقوم بالتظليل للتغطية على جرائمه

خاص :وكالة الصحافة اليمنية قال نائب وزير الخارجية اليمني حسين العزي أن تحالف العدوان يزرع الألغام الفردية في اليمن ثم يتهم الجيش اليمني بزراعتها للتغطية والتضليل فقط. وأكد العزي في تغريدة له في تويتر رصدتها وكالة الصحافة اليمنية:”العدو يزرع الألغام الفردية في أرضنا ثم يرمينا بالتهمة للتغطية والتضليل فقط وألا فهو يدري أن اليمن تخلص […]

خاص :وكالة الصحافة اليمنية
قال نائب وزير الخارجية اليمني حسين العزي أن تحالف العدوان يزرع الألغام الفردية في اليمن ثم يتهم الجيش اليمني بزراعتها للتغطية والتضليل فقط.
وأكد العزي في تغريدة له في تويتر رصدتها وكالة الصحافة اليمنية:”العدو يزرع الألغام الفردية في أرضنا ثم يرمينا بالتهمة للتغطية والتضليل فقط وألا فهو يدري أن اليمن تخلص من مخزون هذه الالغام قبل 18 سنة ويدرك أيضاً أننا لا نحتاج لزراعتها أصلاً لأننا نواجه عرباته وآلياته وليس أفراده (تعرفوهم طبعاً) نعم هو من يحتاجها لأننا من يزحف إليه سيراً على الأقدام”.
مضيفاً: “كذلك الحال بالنسبة لبقية التهم ومنها تهمة تجنيد الأطفال التي ترددها أبواقه الرخيصة جداً فالكل يعلم أنه هو من يقتل الأطفال ويعمل على تجنيدهم ويعلم أيضاً أن القانون قد حدد سن المتقدم للتجنيد ويعلم الجميع كذلك أن السيد القائد أمر باحترام قانون التجنيد ودعا مراراً إلى عدم تجنيد الأطفال بالمطلق”.

قد يعجبك ايضا