المصدر الأول لاخبار اليمن

جريمة اغتصاب “فتاة التواهي” تشعل احتجاجات غاضبة في عدن

عدن / وكالة الصحافة اليمنية //

 

تظاهر العشرات الغاضبين اليوم الأحد في مدينة عدن، تنديدا بانهيار الأوضاع الأمنية بالمدينة الخاضعة لسيطرة مليشيا الإمارات.

 

وندد المحتجون الذين جابوا شوارع منطقتي التواهي والشيخ عثمان، بالفوضى الأمنية التي أصبحت كابوسا تقلق حياة الأهالي وابنائهم بالمدينة، التي كان آخرها تعرض فتاة التواهي “مها مدهش” 14 عاما التي  تعرضت للاختطاف والاغتصاب والقتل واخفائها في بدروم منزل المتهم نهاية الاسبوع الماضي.

 

وطالبوا التحالف وفصائل مليشيا “الانتقالي الجنوبي”، بسرعة ضبط المتورطين بجرائم القتل والاغتيالات وناهبي الأراضي ومختطفي النساء ومغتصبي الأطفال، وتقديمهم للعدالة لينالوا جزائهم الرادع.

 

وتشهد عدن انهيارا أمنيا عقب سيطرة قوات التحالف على المدينة في النصف الثاني من العام 2015م، تعرض المئات من أئمة المساجد والضباط العسكريين والأمنيين، والناشطين للاغتيال بشتى الطرق والوسائل، وتعرض العديد من النساء والفتيات للاختطاف والاغتصاب التي كان آخرها فتاة التواهي.

 

وأغرقت دول التحالف مدينة عدن وبقية المدن الجنوبية بمختلف أنواع الحشيش والمخدرات، لإضعاف المجتمع اليمني ونشر الفوضى الأمنية في تلك المناطق لتحقيق مصالحها الاقتصادية والعسكرية.

 

قد يعجبك ايضا