المصدر الأول لاخبار اليمن

الدكتور مقبولي وأمين عام الرئاسة ووزيرا النقل والأشغال يزورون الجرحى بمستشفيي الكويت والقدس

صنعاء // وكالة الصحافة اليمنية //

اطلع نائب رئيس الوزراء وزير المالية الدكتور حسين مقبولي وأمين عام رئاسة الجمهورية حسن أحمد شرف الدين ووزيرا النقل زكريا الشامي والأشغال غالب مطلق ورئيس رابطة علماء اليمن العلامة شمس الدين شرف الدين ومدير دائرة الإمداد والتموين العميد الركن عبدالملك الدرة أمس الأربعاء ، على أحوال الجرحى ومستوى الخدمات الطبية التي تقدم لهم في مستشفى الكويت الجامعي ومستشفى القدس العسكري بصنعاء.

وخلال الزيارة أشاد نائب رئيس الوزراء وزير المالية بالأدوار البطولية التي يجترحها الأبطال الميامين في ميادين العزة والكرامة دفاعا عن الوطن وسيادته ومواجهة جحافل الغزاة والمعتدين ومرتزقتهم.

وأكد الزائرون أن الانتصارات العظيمة التي تتحقق في كافة الجبهات هي بفضل يقظة وثبات منتسبي القوات المسلحة واللجان الشعبية وثباتهم وصمودهم في مواجهة المعتدين.

ولفتوا إلى أن اعتزاز الشعب اليمني بالتضحيات التي يقدمها أبطال الجيش واللجان الشعبية وما يسطرونه من ملاحم بطولية وانتصارات في كافة الجبهات بفضل إرادتهم القتالية ومعنوياتهم العالية .. متمنين للجرحى الشفاء العاجل.

وعبر الزائرون عن الشكر والتقدير لإدارة مستشفى الكويت ومستشفى القدس وكافة الطواقم والكوادر الطبية والفنية على جهودهم المخلصة وحرصهم على تقديم خدمات ورعاية طبية وعلاجية متكاملة للجرحى والمرضى رغم الظروف الاستثنائية والصعبة.

فيما عبر الجرحى عن شكرهم وامتنانهم لهذه الزيارة وما يحظوا به من اهتمام ورعاية طبية .. مؤكدين عزمهم العودة إلى جبهات الشرف والبطولة لمواجهة العدوان بكل عزيمة وإرادة.

قد يعجبك ايضا