المصدر الأول لاخبار اليمن

شركة الغاز تكشف الجهة المسؤولة عن إنفجارات اسطوانات الغاز مؤخراً

 

صنعاء / وكالة الصحافة اليمنية //

 

حملت شركة الغاز بصنعاء شركة صافر لعمليات الانتاج والاستكشاف كامل المسئولية الشرعية والقانونية عن الحوادث والانفجارات الناجمة عن عدم اضافة مادة المركبتان “الرائحة”  الى مادة الغاز التي يتم تحميلها عبر المقطورات من صافر الى المحطات المركزية بمختلف المحافظات.

 

وقالت الشركة في بيان صادر عنها اليوم : انه انطلاقاً من المسئولية الاجتماعية الملقاة على عاتق الشركة  وحرصاً منها على أرواح المواطنين وعلى الممتلكات الخاصة والعامة فقد قامت الادارة العامة للشركة اليمنية للغاز “صنعاء ”  بالعديد من المراسلات لشركة صافر لعمليات الانتاج والاستكشاف للإفادة بشان اضافة مادة المركبتان “الرائحة” من عدمه إلى مقطورات الغاز المنتج في صافر كونها المسئولة عن اضافة مادة المركبتان “الرائحة “.

 

وأكد البيان  ان الادارة العامة بالشركة اليمنية للغاز- صنعاء لم تلقى أي تجاوب  من شركة صافر لعمليات الانتاج والاستكشاف حول ما تم الاستفسار عنه بشكل رسمي.

وأوضح البيان ان الشركة تشترط بالنسبة للغاز المستورد المخصص للمصانع وكبار المستهلكين والسيارات والمطاعم شهادة من طرف ثالث “شركة دولية فاحصة ” توكد وجود مادة المركبتان وبحسب المواصفات العالمية.

وأكد البيان  ان الشركة اليمنية للغاز “صنعاء”  تخلي كامل مسئوليتها عن الحوادث الناجمة عن عدم اضافة مادة المركبتان “الرائحة ” للغاز المنتج محلياً من صافر.

قد يعجبك ايضا