المصدر الأول لاخبار اليمن

الانتقالي يعود للمواجهة في عدن.. الغناء في زمن الجوع مجرد خدعة لنهب المال العام

عدن / وكالة الصحافة اليمنية // يبدي المجلس الانتقالي الجنوبي المزيد من الحساسية تجاه الأنشطة التي يقيمها الوزراء المنحدرون من المحافظات الشمالية في عدن. وخلال الساعات الماضية كانت ساحة فندق “كورال” في منطقة خور مكسر ساحة مواجهة بين الترف الذي يظهره وزير الثقافة والاعلام والسياحة، معمر الارياني، ومجاميع من أنصار المجلس الانتقالي الجنوبي، الذين يرفضون […]

عدن / وكالة الصحافة اليمنية //

يبدي المجلس الانتقالي الجنوبي المزيد من الحساسية تجاه الأنشطة التي يقيمها الوزراء المنحدرون من المحافظات الشمالية في عدن.

وخلال الساعات الماضية كانت ساحة فندق “كورال” في منطقة خور مكسر ساحة مواجهة بين الترف الذي يظهره وزير الثقافة والاعلام والسياحة، معمر الارياني، ومجاميع من أنصار المجلس الانتقالي الجنوبي، الذين يرفضون تصرفات ” الرفاه” من قبل وزراء الحكومة التابعة للتحالف، إلى جانب عدم تقبل أي تصرفات قد تصدر من الوزراء القادمين من المحافظات الشمالية.

حيث اقتحمت مجاميع من أنصار الانتقالي اليوم الخميس، مقر فعالية احتفالية كان ينظمها معمر الارياني، في فندق “كورال” رافعين علم المجلس الانتقالي.

وقال أنصار الانتقالي، أن الفعالية الفنية التي ينظمها “وزير الثقافة” تحت مسمى “شتاء عدن” لا تبدي أي احترام لمعاناة أبناء المحافظات الجنوبية، في ظل تدهور الأوضاع الاقتصادية والخدمية.

ويضيف أنصار الانتقالي، أن الملايين التي رصدت للفعالية كان بالإمكان الاستفادة منها في جوانب تتعلق بتحسين القطاعات الخدمية في عدن، بدلاً من انفاقها على فعالية غنائية في زمن الجوع.

ويشير عدد من أنصار الانتقالي، أن مثل هذه الفعاليات التي ينظمها وزير الثقافة والاعلام معمر الارياني ليست أكثر من غطاء لنهب الأموال العامة، في حكومة غارقة حتى شحمة اذنيها بجرائم الفساد ونهب المال العام.

سبق لمدير أمن عدن مطهر الشعيبي، أن وصف تصرفات معمر الارياني في عدن بالتصرفات “الصبيانية”.

في حين يقول ناشطون من أبناء عدن، أن صالات الفنادق تشهد احتفالات باذخة للمسؤوليين التابعين للتحالف يتم خلالها انفاق الملايين، بينما يتضور أبناء الشعب جوعاً، بسبب أزمة الانهيار الاقتصادي التي تعايشها المناطق الواقعة تحت سيطرة التحالف.

قد يعجبك ايضا