المصدر الأول لاخبار اليمن

امين عام اتحاد الدراجات عبدالفتاح إسماعيل يوجه رسائل نارية لاكوع اللجنة الأولمببة والاهجري

خاص/وكالة الصحافة اليمنية//

 

فتح امين عام اتحاد الدراجات عبد الفتاح إسماعيل النار على قيادات اللجنة الأولمبية ممثلة برئيسها عبد الرحمن الاكوع وامينها العام محمد الاهجري إثر موافقته على إجراء الانتخابات الخاصة باللجنة في الكويت.
وقال عبد الفتاح مخاطبا الاكوع: لقد خيبت ٱمال الشباب والرياضيين بتبعيتك للأمين العام للجنة محمد الاهجري، وأثبت بانك مسير وان القرار ليس بيدك.
وأضاف الأمين العام عبد الفتاح إسماعيل في فيديو مسجل تحتفظ ” وكالة الصحافة اليمنية” بنسخة منه بأنه بدلا من ترك الفرصة والاستحواذ على إدارة اللجنة الأولمبية يصر الاكوع. والاهجري على التمسك بمنصبيهما رغم بقاء الاهجري لأكثر من ٣٠ سنة دون تحقيق أي شيء للشباب والرياضيين خلال تلك الفترة.

واوضح أمين عام اتحاد الدراجات أن موافقة الاكوع على السفر إلى الكويت شرعنة لمخالفات الاهجري، في ظل وجود فساد إداري ومالي لم يتم التحقيق فيه.
وأكد اسماعيل أنه ومعه الشرفاء من الرياضيين اليمنيين سيعملون على إزاحته، كون بقاءه أمينا عاما أمر غير منصف، لافتا إلى أن اليمن غير عاجزة عن إيجاد بديل لهما في ظل وجود كوادر وقيادات رياضية لم تنل فرصة العمل لصالح الرياضة اليمنية.
وأشار عبد الفتاح إلى أن الاهجري فصل لائحة خاصة مخالفة للوائح اللجنة الأولمبية،كما قام بإقصاء عدد من رؤساء الاتحادات حسب مزاجه الشخصي، كما أن من أهم معايير اللجنة الأولمبية الدولية أن يضم أحد المتصلين إمراءة.
هذا وكان وزير الشباب والرياضة محمد المؤيدي قد وجه لعدم السفر إلى الكويت لإجراء انتخابات اللجنة الأولمبية هناك، معتبرا ذلك مخالفا للسيادة اليمنية، وأنه بالإمكان إجراء الانتخابات داخل البلاد، كون هذا الأمر رياضي بحت ولا علاقة له بالجانب السياسي.

قد يعجبك ايضا