المصدر الأول لاخبار اليمن

المكتب السياسي لأنصار الله يحذر من تبعات التحركات الأمريكية في اليمن

خاص/ وكالة الصحافة اليمنية//

جدد المكتب السياسي لأنصار الله، اليوم الإثنين، تأكيده على أولوية تحرير كافة الأراضي اليمنية من الاحتلال الأجنبي، مؤكداً أن التحركات الأمريكية في محافظتي حضرموت والمهرة تمثل اعتداء خطيرا وسافرا على السيادة اليمنية.

جاء ذلك في بيان تلقت “وكالة الصحافة اليمنية” نسخه منه، والذي أكد المكتب فيه أن المحافظات الجنوبية والشرقية تعيش تحت وطأة الاحتلال المتعدد الجنسيات”.

وقال بيان المكتب السياسي لأنصار الله: إن التحركات الأمريكية في محافظتي حضرموت والمهرة تمثل اعتداء خطيرا وسافرا على السيادة اليمنية”، موضحاً أن التحركات الأمريكية في حضرموت والمهرة هي امتداد للعدوان الأمريكي المستمر على الشعب اليمني منذ 8 أعوام، (حسب البيان).

ولفت البيان، إلى أن هذه التحركات تندرج في سياق ترتيبات لخيانة جديدة من قبل “حكومة” التحالف وأدواتها المحلية تهدف إلى بيع وتأجير سواحل وجزر يمنية من قوى الاحتلال.

وحمل البيان، “حكومة” التحالف المسؤولية تجاه أي خيانة أو تفريط في السيادة الوطنية.

وجدد بيان المكتب السياسي لأنصار الله، رفضه واستنكاره للتحركات الأمريكية العدوانية في المهرة، وكذا أي تواجد أو تحركات أو أنشطة أجنبية على أي أرض يمنية، محذراً قوى الاحتلال من تبعات تلك التحركات.

وأكد البيان، أن من حق الشعب اليمني التصدي لها بكل الطرق المشروعة

كما أكد بيان المكتب السياسي لأنصارالله، مساندتهم الأخوية الصادقة لكل المساعي والتوجهات الرافضة “للعدوان في المناطق المحتلة” والوقوف مع كافة الشرفاء والأحرار في المناطق الجنوبية والشرقية لطرد المستعمرين، داعين إياهم إلى اليقظة العالية.

ودعا البيان، كافة المكونات والأحزاب السياسية الوطنية إلى بذل أقصى الجهود في مواجهة التحالف، والتحرك على كل المستويات لإفشال المؤامرات التي تستهدف البلد وتستهدف سيادته ووحدته واستقلاله.

كما دعا البيان، كافة جماهير الشعب اليمني إلى رفد الجبهات بالمال والرجال والتحرك الفاعل في مواجهة الاحتلال وأدواته حتى تحرير كل شبر من الأرض اليمنية.

قد يعجبك ايضا