المصدر الأول لاخبار اليمن

اجتماع أمني يناقش الخطة الخاصة بشهر رمضان

صنعاء / وكالة الصحافة اليمنية //

ناقش اجتماع بصنعاء اليوم، برئاسة نائب وزير الداخلية اللواء عبدالمجيد المرتضى، الخطة الأمنية لقوات الأمن المركزي خلال شهر رمضان الكريم.

وفي الاجتماع الذي ضم قادة فروع الأمن المركزي في أمانة العاصمة والمحافظات، أكد نائب وزير الداخلية أهمية رفع اليقظة والحس الأمني خلال الشهر الكريم.

وحث رجال الأمن على التصدي لكل من يحاول تعكير السكينة العامة وإقلاق الأمن، وحالة الروحانية الإيمانية التي يعيشها الشعب اليمني خلال شهر رمضان.

وأوضح اللواء المرتضى أن الخطة الأمنية خلال شهر رمضان تتضمن تكثيف نشر التحريات لمتابعة تحركات المشبوهين وذوي السوابق لمنعهم من ارتكاب أي جرائم، وتعزيز تواجد مختلف الوحدات لتأمين تحركات المواطنين بين المحافظات وفي الأسواق والأماكن العامة.

ولفت إلى خطة مرورية الهادفة الحد من المخالفات المرورية ومعالجة الاختناقات المرورية .. مشيراً إلى دور قوات الأمن المركزي في الخطة الأمنية، لما يتمتع به الضباط والأفراد من خبرة وكفاءة وقدرة على التعامل مع معطيات الواقع.

وطالب قادة فروع الأمن المركزي بمتابعة تنفيذ البرنامج الرمضاني والحرص على الاستفادة منه وسماع محاضرات قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي، لما لها من أثر في تزكية النفوس وتربيتها على القيم الاسلامية ليكون أداء رجال الأمن منسجماً مع المعايير والضوابط الدينية والتوفيق والرعاية الإلهية.

من جانبهم أكد قادة فروع الأمن المركزي بأمانة العاصمة والمحافظات، جهوزية منتسبي الأمن المركزي لتنفيذ الخطة الأمنية الخاصة بشهر رمضان الكريم.

قد يعجبك ايضا