المصدر الأول لاخبار اليمن

حامد والمؤيدي يتفقدان معسكر الناشئين بصنعاء

صنعاء/وكالة الصحافة اليمنية//

تفقد مدير مكتب رئاسة الجمهورية أحمد حامد ووزير الشباب والرياضة محمد حسين المؤيدي اليوم، سير المعسكر الداخلي للمنتخب الوطني للناشئين في بيت الشباب بأمانة العاصمة في إطار تحضيراته لنهائيات كأس آسيا.

واستمع حامد والمؤيدي ومعهما وكيل قطاع الرياضة علي هضبان، من مدرب المنتخب محمد البعداني ومدير المنتخب أحمد الحسني، إلى شرح عن البرنامج التدريبي والاستعداد للمشاركة في نهائيات كأس آسيا المزمع إقامتها في مايو المقبل وتحتضنها تايلند.

وأكد مدير مكتب الرئاسة، الاهتمام والرعاية بالمنتخب وتذليل الصعوبات وتوفير المتطلبات والاحتياجات اللازمة بما يسهم في دخولهم المنافسات بجهوزية عالية وتقديم مستوى مشرف للكرة اليمنية.

وأشاد بالروح المعنوية للاعبين والتزامهم وانضباطهم في المعسكر التدريبي وتطبيق تعليمات الجهاز الفني في الحصص التدريبية .. حاثاً الجميع على تقديم الأداء المشرف للكرة اليمنية في المحافل الدولية على غرار التتويج بلقب بطولة غرب آسيا.

فيما أكد وزير الشباب، حرص الوزارة على دعم معسكر المنتخب وتوفير متطلباته واحتياجاته بما يمكنه من الظهور المشرف في الاستحقاق القادم ومواصلة عطائه لرسم البسمة لدى الشعب اليمني من أقصاه إلى أقصاه.

وأشاد بحماس وتفاعل اللاعبين في أداء التمارين بروح وعزيمة تؤكد امتلاك شباب اليمن قدرات وطاقات إبداعية في مختلف المجالات.

إلى ذلك اطلع مدير مكتب رئاسة الجمهورية حامد ووزير الشباب والرياضة المؤيدي، على المنشآت والمرافق الشبابية والرياضية بمدينة الثورة الرياضية بالعاصمة صنعاء.

وتفقدا المسرح الشبابي والصالة الرياضية متعددة الأغراض وصالة الفقيد أحمد العماد وبيت الشباب.

واستمع حامد من الوزير المؤيدي إلى شرح عن المشاريع والطاقات الاستيعابية لهذه المنشآت التي يتم تأهيلها، عقب الأضرار التي لحقتها إثر قصفها من قبل طيران العدوان.

وأشاد مدير مكتب الرئاسة، بما شاهده من إنجازات شبابية ورياضية ستسهم في الارتقاء والنهوض بواقع العمل وتأهيل المبدعين في مختلف المجالات.

قد يعجبك ايضا