المصدر الأول لاخبار اليمن

موقع تروث ديغ : أمريكا تنتقم من المسلمين بذريعة الإرهاب

واشنطن / وكالة الصحافة اليمنية //

 

أكد تقرير صادر عن موقع “تروث ديغ”، أن الولايات المتحدة، تمارس حربها الان بشكل ممنهج ضد المسلمين والسود والاقليات الأخرى.

 

وأفاد التقرير أن “هناك من يجادل بأن انسحاب الولايات المتحدة الاخير من أفغانستان، مؤشر على تراجع حروبها الخارجية، لكن هذه الحجة تتجاهل اجهزة المراقبة الموسعة التي تم وضعها على الصعيد المحلي، التي تتجذر في سياسة التعامل العنصري للشرطة الامريكية، واستهدافها السكان العرب والمسلمين والسود والاقليات العرقية الاخرى”.

 

وقال التقرير إن “مراكز دمج المعلومات التي يبلغ عددها أكثر من 80 مركز موزعة في انحاء الولايات المتحدة، تم انشاؤها بعد احداث الحادي عشر من ايلول لتبادل المعلومات بين مختلف الوكالات المحلية والفيدرالية، لاحباط ما يسمى بالعمليات الإرهابية، اصبحت الان تستخدم المراقبة والتجسس على مجتمعات السود والمسلمين والملونين الذين ليس لديهم صلات موثوقة بالمنظمات التي وصفتها الحكومة بأنها إرهابية”.

وتابع أن ” مركز برينان للعدالة كشف في تحقيقاته استخدام بعض هذه المراكز ليس لمراقبة النشاطات الاجرامية، فحسب بل ايضا ضد الناشطين السياسيين داخل الولايات المتحدة، ليتم مراقبتهم على وسائل التواصل الاجتماعي وحركة الاحتجاجات التي يقوم بها السود باعتبارها بؤرة للعنف”، وفق ترجمة “وكالة المعلومة”.

واشار التقرير الى أن ممارسات المراقبة والأمن التي تم وضعها بتمويل كبير وقليل من الرقابة باسم منع الإرهاب، لا يدعم سوى الشرطة السرية، مما يستوجب الغضب الشعبي العام مع ترك هذه البرامج دون رادع، في الوقت الذي تكون فيه المؤسسات العامة مثل المدارس والخدمات الصحية في حاجة ماسة إلى الموارد”.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com