المصدر الأول لاخبار اليمن

بنجلادش تحتج رسميًا على تعسف الإمارات صد عمالها

دكا/وكالة الصحافة اليمنية//

قدمت حكومة البنغال احتجاجا رسميا إلى سلطات الإمارات ضد ما يجرى من تعسف برواتب العمال البنغاليين في أحدث إدانة لانتهاكات أبوظبي بحق العمال الوافدين.

وأوردت وسائل إعلام بنغالية أن وزير رعاية المغتربين والتوظيف في الخارج في الدولة عمران أحمد طلب من الإمارات تحديد هيكل رواتب المغتربين البنغاليين العاملين في الدولة الخليجية.

وتقدم عمران أحمد، بالطلب اخلال زيارة رسمية أجراها لأبوظبي، بالطلب إلى وزير الموارد البشرية والتوطين الإماراتي عبد الرحمن العور يوم الثلاثاء الماضي.

وسبق أن فتحت السلطات البنغالية تحقيقا رسميا في تهريب فتيات من البلاد إلى دبي الإماراتية بغرض الاتجار بهن واستغلالهن في الدعارة والبغاء.

وكشفت وسائل إعلام بنغالية عن تفاصيل صادمة عن كيفية عمل بيوت الدعارة داخل دبي وانتشار شبكات الاتجار بالبشر فيها.

وذكرت أن دبي تعد محطة نهائية للبنغاليات لاستثمارهن في العمل في الدعارة، بمن فيهم قواصر، موضحة أن فتيات جرى تهريبهن من خلال مهرب عابر للحدود إلى الهند وإجبارهن على ممارسة الدعارة في دبي.

وتنوي السلطات الإماراتية ترخيص بيوت الدعارة في دبي عقب إباحة الزنا قانونيًا لتشجيع السياح وخاصة الإسرائيليين منهم على التوافد إلى الإمارة الخليجية.

وقالت مصادر مطلعة إن شهية أبو ظبي لجلب المزيد من الإسرائيليين إلى زيارة دبي دفعها للتفكير في شرعنة الزنا وبيوت الدعارة.

وأشارت إلى أن الخطوة التي ستنشر الإفساد والانحلال تحاول السلطات في دبي بأنها لإنعاش السياحة الخارجية للدولة.

وكانت السلطات الإماراتية أعلنت في نوفمبر الماضي إباحة الزنا والعلاقات غير المشروعة، وإلغاء عقوبات تناول الكحول في دبي.

ونشرت تعديلات قانونية موقعة من رئيس الدولة المجازر مرضيًا خليفة بن زايد شملت السماح لغير المتزوجين بالإقامة معا، وعدم تجريم محاولات الانتحار، وإلغاء أي عقوبات على مسألة تناول الكحول.

قد يعجبك ايضا