المصدر الأول لاخبار اليمن

وصول فريق إسرائيلي إلى عدن لتنفيذ مخطط فصل الاتصالات

 

متابعات / وكالة الصحافة اليمنية //

 

كشفت مصادر مطلعة جنوب اليمن، عن وصول فريق اسرائيلي إماراتي مشترك إلى عدن لتنفيذ مخطط فصل الاتصالات اليمنية.

 

وأكد الناشط السياسي عادل الحسني من أبناء المحافظات الجنوبية، أن الفريق الإماراتي الإسرائيل وصل عدن أمس ، للبدء في إنشاء شركة اتصالات إماراتية في المحافظات الجنبية الخاضعة لسيطرة التحالف وقطع الارتباط بالاتصالات اليمنية.

 

وأوضح الحسني في تغريده له على منصة “X”، أن هذا الفريق قد أشرف على الاتصالات في سقطرى ويواصل عمله في بقعة جديدة من اليمن.

 

وقال ” نكزة لأولئك المغفلين السعداء بصفقة بيع الاتصالات الحكومية في عدن” ، مشيراً إلى أن العبث الإماراتي ومن ورائه الدعم الصهيوني لن يتوقف بالسيطرة على الموانئ والجزر والاتصالات.

 

وأضاف” وبالمثل لن يتوقف اليمنيون عن الرد بالردع دفاعًا عن الأرض. لم تنته القصة والخيارات مفتوحة”.

 

ووفقا لمراقبين تسعى الإمارات لنقل كيبل بحري من جزيرة سقطرى التي سبق وأن ربطتها الإمارات بشركة اتصالاتها الوطنية إلى عدن لتشغيل الشركة الجديدة  عبر الرقم الدولي للاتصالات الإماراتية.

 

وكانت حكومة التحالف قد وقعت اتفاقية بيع شركة الاتصالات اليمنية “عدن نت” جنوب اليمن ، لصالح شركة “NX Digital Technology” الإماراتية ، في جريمة جديدة تستهدف الثروات السيادية لليمن.

 

 الجدير ذكره أن نجل رئيس “المجلس القيادي” رشاد العليمي “خالد” بالإضافة إلى رئيس الحكومة التابعة للتحالف معين عبدالملك وعدد من المسؤولين متورطين في المؤامرة التي تهدف إلى تعطيل الاتصالات الوطنية اليمنية بما بخدم أجندات خارجية بغرض الحصول على عمولات مالية باهضة.

قد يعجبك ايضا