المصدر الأول لاخبار اليمن

اليمن عضوا في الاتحاد الدولي للفروسية والهجن

الطائف/وكالة الصحافة اليمنية//

حصل الاتحاد اليمني للفروسية والهجن على العضوية الكاملة للاتحاد الدولي للهجن في اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الدولي الذي عقد في الطائف للفترة من 4 إلى 5 سبتمبر الجاري .

وأكد أمين عام لجنة تسيير أعمال الاتحاد العام للفروسية والهجن كمال الطويل حصول بلادنا على العضوية الكاملة للاتحاد الدولي للهحن ونيلها ثقة الجمعية العمومية للاتحاد الدولي .

واوضح بأنه خلال اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الدولي تم اعتماد تصنيف الاتحادات الوطنية المستوفية للعضوية الكاملة للاتحادات التي تتمتع باعتراف وطني كاتحادات رياضية في دولها .

واضاف لقد تم حصول اليمن على العضوية الكاملة معتبرا ذلك انجاز رياضي جديد يضاف لرصيد الرياضة اليمنية عموما ولاتحاد اللعبة في بلادنا .

كما اقر الاجتماع تصعيد 19 اتحاد لصفة عضو مراقب وهي هولندا بولندا ورواندا و اسبانيا والسويد و سويسرا وتونس وأوعندا المملكة المتحدة واستراليا وبلجيكا وبوركينا فاسو والكاميرون والكنغو وفرنسا والمانيا وايطاليا وكينا لتضاف لقائمة الاتحاد الدولي .

وكان امين عام لجنة التسيير الطويل قد شارك في اجتماع الاتحاد الأسيوي في الخامس من الشهر الجاري واجتماع الاتحاد العربي في السادس من سبتمبر الجاري .

قد يعجبك ايضا