المصدر الأول لاخبار اليمن

السعودية: أنباء عن إقامة حفل أخر لمغنية أسترالية أثارت غضبا واسعا

الرياض/وكالة الصحافة اليمنية//

أعلنت مغنية الراب الأسترالية إيجي أزاليا أن السعودية عرضت عليها إقامة حفلا أخر رغم ما أثارته من غضب واسع مؤخرا خلال حفل في المملكة بما في ذلك الإساءة لله والأنبياء.

وكتبت أزاليا على حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي “لقد تلقيت للتو مكالمة اليوم بخصوص عرض آخر لعرض في المملكة العربية السعودية، لذا من وجهة نظري، حقق العرض نجاحًا كبيرًا!”.

وتعرضت أزاليا لانتقادات شديدة بسبب كلماتها المثيرة للجدل حول الأنبياء ومطالبتها الناس “بالانحناء للإلهة” خلال حفل غنائي في المملكة الأسبوع الماضي.

واتهم النشطاء المملكة بمعاييرها المزدوجة في السماح بإقامة عرض تم شجبه باعتباره مناهضًا للإسلام. وتضمنت مجموعة أزاليا يوم الجمعة الماضي في بطولة الألعاب الرياضية Gamers8 في العاصمة السعودية الرياض، أغنية Goddess ، التي بدأتها بالهتاف للجمهور: “سيداتي، أحدثن بعض الضجيج، إنه عالم المرأة!”

تمت إدانة كلمات أغانيها على نطاق واسع لأنها تتعارض مع القيم الإسلامية، داخل وخارج المملكة العربية السعودية، حيث أثارت السطور “الوعظ بالأنبياء، لا يمكن لأحد أن يمنعنا، نسجد لإلهة” أكبر رد فعل عنيف.

ومع ذلك، فقد صدم الأداء الناس بسبب اللغة المستخدمة، خاصة وأن المملكة سبق أن سجنت أشخاصًا بتهمة الترويج لـ “الردة والكفر والإلحاد”.

قد يعجبك ايضا