المصدر الأول لاخبار اليمن

على وقع مجازر غزة.. شاكيرا ستفتتح موسم الرياض

الرياض/وكالة الصحافة اليمنية//

أعلنت الهيئة العامة للترفيه في السعودية برئاسة تركي آل الشيخ، أن الفنانة العالمية شاكيرا ستكون نجمة حفل افتتاح موسم الرياض، بينما تعالت أصوات الدعوات لإلغاء حفلات الترفيه في المملكة تضامنا مع غزة وسط انتقادات حادة للسعودية وقياداتها وخاصة ولي العهد محمد بن سلمان.

وبينما يصر تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة على استكمال موسم الرياض الذي سيتم افتتاحه بحفل ضخم لشاكيرا، تستمر الإبادة الجماعية للشعب الفلسطيني على يد قوات الاحتلال الإسرائيلي.

وانتقد العديد من النشطاء عدم وجود اي اعتبار لدى قادة السعودية، للمحرقة التي يعيشها الفلسطينيون على يد مغتصبي الأرض والتاريخ والأوطان.

وتشارك شاكيرا في الحفل الغنائي الأول لها بالمملكة العربية السعودية، ضمن فعاليات موسم الرياض 2023، والذي سيبدأ يوم 28 أكتوبر.

وكان “آل الشيخ” قد رفض الدعوات الشعبية التي طالبت بإيقاف موسم الرياض تضامنا مع الفلسطينيين، ونشر بيانا في هذا الشأن عرضه للمزيد من الهجوم.

وزاد “آل الشيخ” في وقاحته بالرد على مطالبيه بإلغاء موسم الرياض ومهاجمتهم في منشور عبر حسابه الرسمي بفيسبوك قال فيه:””هناك نقطة مهمة أعتقد يجب الاشارة إليها بوضوح وأنا في الفترة الاخيرة لم أتحدث كثيراً لكن اعتقد من المهم الحديث الان … سنة 1967 م عندما احتُلت دول لم يتوقف أي شيء وعند حرب لبنان لم يتوقف أي شيء وعندما حاربت بلدي 7 سنوات لم يتوقف فيها شيء ودم السعودي أغلى لدي من أي شيء..”

قد يعجبك ايضا