المصدر الأول لاخبار اليمن

الرابطة الإماراتية تطالب بطرد سفير الاحتلال الإسرائيلي   

أبوظبي/وكالة الصحافة اليمنية//

انتقدت الرابطة الإماراتية لمقاومة التطبيع مع الكيان الصهيوني  موقف الامارات المتماهي مع الكيان الصهيوني  ومباركته للجرائم  البربرية الوحشية في حق أبناء غزة.

وعقب أحمد الشيبة النعيمي رئيس “الرابطة الإماراتية لمقاومة التطبيع” بأن “هذا الموقف من أبوظبي يعد تبنياً كاملاً للرواية الإسرائيلية، ويساوي بين الضحية والجاني”.

وأشار النعيمي إلى أن موقف أبوظبي “تجاهل الحصار على غزة والانتهاكات المتواصلة بحق الشعب الفلسطيني والقدس المحتلة وكذا الحروب الإسرائيلية التي شنت من قبل على غزة”.

واعتبر النعيمي، أن مثل هذه المواقف تشويه غير مسبوق لمكانة وصورة الإمارات، من خلال إقامة العلاقات مع تل أبيب، وتبني رواياته ومطالبة في الحرب على غزة، مشيراً إلى أن كل ذلك حدث بعد اتفاقية التطبيع مع إسرائيل.

وطالب النعيمي، من الحكومة الإماراتية التوقف عن تشويه سمعة الإمارات بتبني رواية الاحتلال الصهيوني، في جرائمه التي يرتكبها بحق الفلسطينيين.

وحث على ضرورة طرد سفير الاحتلال الإسرائيلي من أبوظبي والتوقف عن الخطابات التي تساوي بين الجلاد والضحية وتضر بالقضية الفلسطينية.

 وكانت الامارات وفي  موقف صادم وغير مسبوق عربيا وإسلاميا، جددت ادانة المقاومة الفلسطينية على منبر مجلس الأمن الدولي في ظل تحالف أبوظبي المعلن مع الاحتلال.

قد يعجبك ايضا