المصدر الأول لاخبار اليمن

بعد الافراج عنهم من سجون التحالف.. لصوص المنازل بقبضة الأجهزة الأمنية في الحديدة

خاص/ الحديدة / وكالة الصحافة اليمنية / بالتزامن مع الهجمة الإعلامية والعسكرية التي تتعرض لها مدينة الحديدة من قبل قوات التحالف، تنفذ الخلايا الإجرامية من المرتزقة عدد من العمليات الإجرامية على منازل المواطنين من أجل اثارة الرعب بين أهالي وسكان المدينة. حيث كشف مصدر أمني في مدينة الحديدة أن الأجهزة الأمنية ضبطت  يوم أمس الأول […]

خاص/ الحديدة / وكالة الصحافة اليمنية /

بالتزامن مع الهجمة الإعلامية والعسكرية التي تتعرض لها مدينة الحديدة من قبل قوات التحالف، تنفذ الخلايا الإجرامية من المرتزقة عدد من العمليات الإجرامية على منازل المواطنين من أجل اثارة الرعب بين أهالي وسكان المدينة.

حيث كشف مصدر أمني في مدينة الحديدة أن الأجهزة الأمنية ضبطت  يوم أمس الأول عدد 3 من اللصوص الذين تم اخراجهم من بعض سجون مدينة عدن، مقابل تنفيذ سرقات تستهدف منازل المواطنين في مدينة الحديدة.

مؤكدا أن اللصوص اعترفوا بسرقة عدد من المنازل والمحلات التجارية في عدد من المدن الخاضعة لسيطرة الجيش واللجان الشعبية لإثارة الفوضى والخوف بين أبناء المجتمع.

 

وأشار المصدر إلى أن القبض على أحد اللصوص الذي أعترف بذلك أدى إلى رصد ومتابعة 2 منهم ليتم ضبطهم من قبل الأجهزة الأمنية، الذين اعترفوا أن جرائم السرقة ليست لحاجة مادية لهم، بل من أجل تشويه واضعاف دور الأجهزة الأمنية بنشر الفوضى والرعب بين الاهالي بحسب التوجهات الإعلامية لقوات التحالف.

قد يعجبك ايضا