المصدر الأول لاخبار اليمن

لم يحصل من قبل.. هذا ما فعله جنود صهاينة مع جثة فلسطيني (فيديو)

القدس المحتلة/وكالة الصحافة اليمنية//

يمارس جيش الاحتلال الإسرائيلي التصرف بهمجية لا إنسانية حتى مع جثث الشهداء، لم يكتف بتدمير المنازل على رؤوس ساكنيها؛ ولم يقنع بتمزيق أشلاء الأطفال تحت وقعات استهدافه لمخيمات النزوح والمستشفيات، وكل تلك الصور الكارثية التي يصدرها للعالم من قطاع غزة في فلسطين المحتلة، لم تشفع له لتجنب المزيد من المجازر، بل ووصل به الحال إلى أن يمارس صورا من الاستفزاز اللاخلاقي تجاه من يقتلهم ويمثل بهم.

اليوم جنود الاحتلال الإسرائيلي يرفعون جثة شاب فلسطيني تم قتله عبر “جرافة” وينقلوه من مكان استشهاده إلى مكان آخر، ورغم أن روح الشاب قد فاضت إلى بارئها، فضل الجنود أن يشهروا بجثمانه من خلال التقاط صور سيلفي مع جثته تعبيرا عن كراهية كبيرة وحقد على ابناء فلسطين حتى بعد موتهم.

افاد مصدر إعلامي اليوم الأحد، بأن جيش الاحتلال الاسرائيلي احتجز جثمان الشهيد الفلسطيني نبيل حلبية ونقله بجرافة عسكرية، بعد ساعات من الاشتباك معه في بلدة أبو ديس شرق القدس، وقصف المنزل الذي كان يتحصن فيه بحسب ما نقلته روسيا اليوم.

وأظهر مقطع فيديو، جرافة إسرائيلية تنقل جثة الشاب الفلسطيني، فيما راح الجنود الإسرائيليون يلتقطون صور “سيلفي” مع الجثمان.

وقالت وكالة “معا” الفلسطينية إن الفلسطيني نبيل حلبية الذي قتل في أبو ديس اليوم يحمل الجنسية الروسية.

واندلعت مواجهات فجر اليوم الأحد، في بلدة أبو ديس شرق مدينة القدس، بين شبان فلسطينيين وقوات إسرائيلية اقتحمت البلدة منذ ليل أمس.

 

وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية اليوم الأحد “استشهاد الشاب موسى ضياء موسى زعرور 22 عاما برصاص الاحتلال الإسرائيلي في أبو ديس، واستشهاد الشاب أحمد حابس دبابسة (22 عاما) برصاص الاحتلال الإسرائيلي في نوبا، شمال غرب الخليل”.

وبحسب المصدر الإعلامي بأن القتيل الثالث هو نبيل حلبية، وهو المطلوب الذي حاصرت القوات الإسرائيلية  منزله منذ الفجر، وقد تم احتجاز جثمانه.

وقالت وزارة الصحة الفلسطينية إن هناك إصابتين حرجتين للغاية بالرصاص الإسرائيلي في أبو ديس، وصلتا إلى مستشفى بيت جالا الحكومي، إحداها في الظهر، والثانية في الصدر، ما يرحج ارتفاع حصيلة الضحايا.

قد يعجبك ايضا