المصدر الأول لاخبار اليمن

المشاهد الكاملة لعملية استيلاء قوات البحرية اليمنية على السفينة الإسرائيلية

خاص / وكالة الصحافة اليمنية //

 

كشف الإعلام الحربي للقوات المسلحة اليمنية قبل قليل ، من مساء اليوم الاثنين ، عن مشاهد وصور حية للعملية العسكرية النوعية للقوات البحرية التي تم خلالها السيطرة على السفينة الإسرائيلية يوم أمس في البحر الأحمر.

صور العملية:

 

شاهد الفيديو الذي وثق العملية:

وكان المتحدث العسكري باسم القوات المسلحة اليمنية العميد يحيى سريع، أعلن مساء أمس الأحد ،عن تنفيذ القوات البحرية في القوات المسلحة اليمنية عمليةً عسكريةً في البحر الأحمر كان من نتائجها الاستيلاء على سفينة إسرائيلية واقتيادها إلى الساحل اليمنيّ.

وقال سريع ” نتعامل مع طاقم السفينة وفقاً لتعاليم وقيم ديننا الإسلامي”.

وجدد العميد سريع تحذير قوات صنعاء لكافة السّفن التابعة للعدوّ الإسرائيلي أو التي تتعامل معه بأنها سوف تصبح هدفاً مشروعاً للقوات المسلحة اليمنية.

وأهاب سريع بكل الدول التي يعمل رعاياها في البحر الأحمر بالابتعاد عن أيّ عمل أو نشاط مع السفن الإسرائيلية أو السفن المملوكة لإسرائيليين.

كما أكد استمرار القوات المسلحة اليمنية في تنفيذ العمليات العسكرية ضدّ العدوّ الإسرائيلي حتى يتوقف العدوان على قطاع غزة وتتوقف الجرائم البشعة المستمرة حتى هذه اللحظة على الفلسطينيين في غزة والضّفة الغربية.

ولفت المتحدث باسم قوات صنعاء، إلى أن من يهدد أمن واستقرار المنطقة والممرات الدولية هو الكيان الصهيوني، داعيا المجتمع الدولي إذا كان حريصا على أمن واستقرار المنطقة وعدم توسيع الصراع أن يوقف العدوان الإسرائيلي على غزة.

وأضاف سريع ” عملياتنا لا تهدد إلا سفن كيان العدو الإسرائيلي والمملوكة لإسرائيليين”.

قد يعجبك ايضا