المصدر الأول لاخبار اليمن

اختراقات وهجمات الكترونية جديدة تجتاح انظمة اسرائيل .. فشل استخباري ذريع

القدس المحتلة / وكالة الصحافة اليمنية //

 

كشف موقع صحيفة يديعوت أحرونوت الصهيونية، بأنه تم تعطيل نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) في المستوطنات الشمالية على حدود لبنان الجنوبية، وذلك في محاولة لمنع تسلل مسيرات.

 

وأفاد الموقع بأنه “في محاولة لمنع تسلل مُسيرات حزب الله، تم تعطيل استقبال نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) في الشمال، وسط استمرار محاولات حزب الله لإطلاق طائرات بدون طيار انتحارية تستهدف أهدافا على طول الحدود الشمالية”.

 

وذكر أنه “في إطار الجهود المبذولة لمنع تسللهم إلى الكيان الصهيوني، يقوم النظام الأمني بتعطيل استقبال الأقمار الصناعية لنظام تحديد المواقع العالمي (GPS) في جميع أنحاء المنطقة الشمالية”.

 

بدورها كشفت وسائل إعلام العدو الصهيوني اليوم الثلاثاء، عن اختراق مجموعة “هاكرز” خوادم شركة لتخزين المواقع، وسرّبت معلومات حصلت عليها من “موقع أرشيف الدولة” الصهيوني.

 

وأفادت بأن مجموعة “الهاكرز”، المسماة “عمليات سايبر الطوفان” (CyberToufan Operations) اخترقت خوادم شركة تخزين المواقع “Signature-IT”.

 

وكشف الفحص الذي أجرته شركة “Check Point” لأمن المعلومات أنّ المعلومات المسرّبة تتضمن 87 ألف رقم هاتف وأسماء، و85 ألف عنوان بريد إلكتروني، و13 ألف إخطار أرسلها المستخدمون على صفحة “تسور كيشر”.

 

وأشار إعلام العدو إلى أنّ “موقع أرشيف الدولة” غير متاح حالياً.. لافتاً إلى أنّ المجموعة نفسها، نشرت في نهاية الأسبوع ملفات تتضمن معلومات عن ملايين المستوطنين، حصلت عليها بعد اختراق مواقع التسوق.

وأضاف إعلام العدو: إنّ “عمليات سايبر الطوفان” أعربت عن “تماثلها مع حركة حماس”.

 

ويأتي ذلك بموازاة مواصلة المقاومة الفلسطينية تصديها للعدو الصهيوني، لليوم الـ45 على التوالي، وسط حديث العدو عن فشل استخباري ذريع، منذ بدء الحرب، في السابع من أكتوبر الماضي.

قد يعجبك ايضا