المصدر الأول لاخبار اليمن

الإعلان عن تشكيل المجلس السياسي”نجم” في عدن

عدن / وكالة الصحافة اليمنية/   أعلنت ما تطلق على نفسها المجموعات الجنوبية الداعمة لمسيرة الحراك الجنوبي يوم أمس، تشكيل مجلس سياسي جديد في مدينة عدن.   ويهدف المجلس السياسي التي اطلقته المجموعات الجنوبية الداعمة عن تشكيل “المجلس السياسي “نجم” برئاسة رجل الأعمال “مازن محمد قاسم الرماعي” الذي يقيم في السعودية ويمتلك شركات تجارية كبيرة، […]

عدن / وكالة الصحافة اليمنية/

 

أعلنت ما تطلق على نفسها المجموعات الجنوبية الداعمة لمسيرة الحراك الجنوبي يوم أمس، تشكيل مجلس سياسي جديد في مدينة عدن.

 

ويهدف المجلس السياسي التي اطلقته المجموعات الجنوبية الداعمة عن تشكيل “المجلس السياسي “نجم” برئاسة رجل الأعمال “مازن محمد قاسم الرماعي” الذي يقيم في السعودية ويمتلك شركات تجارية كبيرة، إلى ما اسمته توحيد الجهود واستيعاب كافة الناشطين والكوادر واعطائها الحق والفرصة في العمل السياسي لما تطلبه المرحلة الحالية من تفاوض وتمثيل سياسي أمام أي جهات داخلية وخارجية.

 

في بيان صادر عن المجلس السياسي ” نجم” أكد بأنه سيعمل على احتواء الجميع وتوحيد الصف الجنوبي والتواصل الفعال لتعزيز أواصر التعاون والتكاثف الوطني مع المجلس الانتقالي ومع أي اطراف وقيادات الجنوبية بمختلف تخصصاتها.

 

واوضح البيان ان الاعلان عن ” نجم” خطوة هامة في خدمة القضية الجنوبية في ظل الظروف التي تمر بها، وتوحيد الصف الجنوبي والعمل على اصلاح العملية السياسية التي دمرت خلال الفترة الماضية.

 

وكانت ما تسمى حكومة بن دغر المعينة من الرياض، قد أعلنت بالتزامن مع احتفال المجلس الانتقالي الجنوبي بالذكرى الثانية عن تأسيسه، عن تشكيل ” الإتلاف الوطني الجنوبي” مطلع مايو الماضي، والذي يضم قيادات حزب الإخوان في المحافظات الجنوبية وتحت إشراف اللواء في تنظيم الإخوان علي محسن الأحمر، وتخصيص مليار ريال ميزانية سنوية للإتلاف.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com