المصدر الأول لاخبار اليمن

أكاديمي سعودي: المراهق بن سلمان اختطف بلدنا كاملا

لندن/وكالة الصحافة اليمنية//

شن الأكاديمي السعودي البارز والمعارض المعروف الدكتور سعد الفقيه، هجوما عنيفا على ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، مستنكرا تقزيمه للمملكة وتدمير هويتها الدينية والسياسية والتاريخية.

وتواجه السعودية بقيادة بن سلمان الذي يقود مشروعا للتطبيع مع الكيان الصهيوني ـ لا يزال مستمرا رغم أحداث غزة ـ العديد من الانتقادات بسبب سياساته الحالية تجاه القضية الفلسطينية، فضلا عن رؤيته التي ينفذها منذ سنوات في الداخل والتي شوهت صورة المجتمع السعودي المحافظ ونزعت عنه هويته بعد انتشار مشاهد الرقص والعري في المملكة.

وهاجم الدكتور سعد الفقيه ـ المقيم في بريطانيا ـ ولي العهد السعودي في تغريدة له عبر حسابه الرسمي بـ”إكس“، وقال ما يحدث في المملكة “فضيحة لنا أمام العالم والتاريخ أن مراهقا أرعن يخطف بلدنا كله بأرضه وشعبه وثقافته وتاريخه ودينه وقوته ومقدراته.”

 وتابع:”ويلبسه لباس الخيانة والإلحاد والدياثة والدعارة والتفاهة.. والله ثم والله إن بلدكم مخطوف يا شعب الحرمين والمصيبة أنه خطف كاملا ولم يعد لأي صاحب دين وهمة وجدية ومسؤولية كلمة أو نصيب فيه.”

وسخر الأكاديمي السعودي من محمد بن سلمان بقوله:”ويا ليت من خطفه داهية من الدهاة ذو شخصية قيادية حتى يُعذر الناس أنه استغفلهم بدهائه، ولكن انظروا من خطفه، عسى أن تستحوا على حالكم، وتنطلق همتكم، وتتحرك غيرتكم على دينكم وبلدكم وأنفسكم.”

قد يعجبك ايضا