المصدر الأول لاخبار اليمن

المقاومة اللبنانية تشن 10 عمليات صاروخية على مواقع وتحشيدات عسكرية اسرائيلية

بيروت / وكالة الصحافة اليمنية //

 

جددت المقاومة الإسلامية في لبنان – حزب الله، مساء اليوم الاثنين، عمليات استهداف مواقع وتحشيدات تجمعات جنود قوات الاحتلال الاسرائيلي على الحدود اللبنانية الفلسطينية.

 

وأكدت المقاومة اللبنانية ، أنها استهدفت موقعي موقعي “جل العلام” و”بركة ريشا” بالأسلحة المناسبة، مشيرة إلى تحقيقها إصابات مباشرة.

 

كما أعلنت استهدافها لقوة مشاة إسرائيلية في “حرج حانيتا” بالأسلحة المناسبة، ‏مؤكدة تحقيق إصابات مباشرة.

 

وكانت المقاومة اللبنانية أفادت في بيانات سابقة اليوم ، استهداف قوة مشاة إسرائيلية في حرج “شتولا” ، وقوة مشاة أخرى في كرم التفاح، شرقي ثكنة “برانيت”، وكذا استهداف مواقع ‏”الراهب” و”رويسات العلم” في تلال كفرشوبا ومزارع ‏شبعا اللبنانية المحتلة بالأسلحة المناسبة.

 

كما تبنت المقاومة في وقت سابق اليوم، استهدف موقع “البغدادي” الإسرائيلي بالأسلحة المناسبة، محققةً إصابة ‏مباشرة، فيما ذكرت مصادر إعلامية أن مباشرة من لبنان اطلقت باتجاه هدف عسكري في مستوطنة المطلّة.

 

ووفقا لمصادر إعلامية لبنانية ، فقد أعلنت المقاومة اللبنانية حتى الآن عن 5 عمليات عسكرية استهدفت مواقع ونقاطا عسكرية إسرائيلية.

 

وتواصل المقاومة الإسلامية في لبنان استهدافها مواقع جنود الاحتلال وتحشداته على طول الخط الحدودي مع فلسطين المحتلة.

 

يشار إلى أن المقاومة اللبنانية شنت خلال الثلاثة أيام الماضية ، عشرات العمليات العسكرية على مواقع جنود الاحتلال وتحشداته على طول الخط الحدودي مع فلسطين المحتلة ، موقعة اصابات مباشرة خلفت خسائر بشرية ومادية ، تزامنا مع تجديد العدوان الاسرائيلي على غزة الجمعة الماضية.

قد يعجبك ايضا