المصدر الأول لاخبار اليمن

دعوات لمصادرة أملاك وشركات الجنرال “محسن” النفطية

حضرموت/ وكالة الصحافة اليمنية/ دعا مقاولون من أبناء حضرموت السلطات المحلية إلى مصادر أملاك إحدى الشركات المتنفذة في حقول النفط التابعة للجنرال العسكري في حزب “الإخوان” بسبب عدم دفع مستحقاتهم المالية منذ سنوات. وطالب عدد من المقاولين الحضارم من محافظ  المحافظة الموالي لقوات التحالف والمعين من “هادي” الضغط على وكيل الجنرال العسكري علي محسن الأحمر، […]

حضرموت/ وكالة الصحافة اليمنية/

دعا مقاولون من أبناء حضرموت السلطات المحلية إلى مصادر أملاك إحدى الشركات المتنفذة في حقول النفط التابعة للجنرال العسكري في حزب “الإخوان” بسبب عدم دفع مستحقاتهم المالية منذ سنوات.

وطالب عدد من المقاولين الحضارم من محافظ  المحافظة الموالي لقوات التحالف والمعين من “هادي” الضغط على وكيل الجنرال العسكري علي محسن الأحمر، المتواجد  في القطاعات النفطية في حضرموت “شركة الحاشدي للتجارة والمقاولات، بدفع حقوقهم المالية المتهربة منها منذ سنوات.

وأشاروا  إلى أن مصادرة أملاك الشركة المتواجدة في القطاعات النفطية ” 10 ، 14 ، 35 ” ومنها في ميناء الضبة بشركة “بترو مسيلة” بحضرموت و التي تقدر بالمليارات كافية في دفع مستحقاتهم المالية والوفاء بالتزاماتهم لدى التجار، دون التحديد حجم مديونية الشركة لهم.

واوضحوا إلى تنفيذ اعتصام سلمي مفتوح حتى تلبية مطالبهم التي يكفلها الدستور، ورفع دعوى قضائية ضد تلك الشركة التي تحتمي بمتنفذين في الدولة، ووفقا للقانون اليمني الذي يتيح بمصادرة أملاك الشركة في حال عدم دفع الشركة الالتزامات المالية حسب العقود الموقعة معها.

وتعد شركة الحاشدي للتجارة والمقاولات أحد الشركات المتنفذة والوكيل الحصري للمقاولات في القطاعات النفطية التابعة للجنرال العسكري في حزب الإصلاح علي محسن الأحمر، في محافظة حضرموت.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com