المصدر الأول لاخبار اليمن

المقاومة الفلسطينية تسقط طائرة استطلاع صهيونية وتخوض حرب شوارع ضارية في غزة

غزة/وكالة الصحافة اليمنية//

اسقطت كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية حماس، اليوم طائرة استطلاع صهيونية، من طراز “Skylark-2″، كانت في مهمة استخبارية في منطقة تل الزعتر، شمالي غزة.

كما دمرت القسام دبابة ميركافا، وناقلة جند إسرائيليتين، بقذائف “الياسين 105″، ودكّت تجمعات لجنود العدو وآلياته، في شرق مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة.

واستهدف مجاهدو القسّام أيضاً، دبابة صهيونية بقذيفة “الياسين 105″، ودكوا المكان بقذائف الهاون شرق مخيم المغازي وسط قطاع غزة.

وأفادت الميادين بأنّ “المقاومة تخوض اشتباكات عنيفة مع العدو من شارع إلى شارع في خان يونس”، وتدور اشتباكات عنيفة في محيط مخيم البريج وسط قطاع غزة.

بدورها، أعلنت سرايا القدس، بالتزامن مع استهداف موقع “العين الثالثة” برشقة صاروخية مركزة، دكّ مركز عمليات لقوات العدو والتحشدات العسكرية وآليات العدو في تبة الـ 86 “الكرد”، شمالي خان يونس بوابل من قذائف الهاون والرشقات الصاروخية.

وفي وسط غزة، قصفت سرايا القدس تحشداً لجنود العدو الصهيوني وآلياته بوابل من قذائف الهاون، في محور التقدم شرق مخيم البريج.

وأفادت أيضاً بأنّ مجاهديها، قصفوا برشقة صاروخية وقذائف الهاون تجمعاً كبيراً لجنود العدو ومقراً للقيادة والسيطرة في جنوب شرق حي الزيتون شمال القطاع.
من جهتها، أعلنت كتائب المقاومة الوطنية، قصف تحشد لآليات العدو المتوغلة شرق خان يونس بقذائف الهاون من العيار الثقيل.

وفي المدينة نفسها، أعلنت كتائب شهداء الأقصى، أنّها استدرجت فجر اليوم، قوة للاحتلال إلى أحد المنازل المفخخة مسبقاً وفجّرته بها.

بدورها، استهدفت كتائب الشهيد أبو علي مصطفى، ناقلة جند صهيونية شرق مخيم البريج بقذيفة تاندوم.

قد يعجبك ايضا