المصدر الأول لاخبار اليمن

محمد عبدالسلام يثني على موقف حزب الله العراق الداعم لليمن في مواجهة التحديات

خاص / وكالة الصحافة اليمنية //

 

أثنى الناطق الرسمي لأنصار الله رئيس وفد صنعاء المفاوض محمد عبدالسلام ، على موقف كتائب حزب الله العراق إلى جانب اليمن في مواجهة التحديات نصرة لفلسطين.

 

وقال عبدالسلام في تغريده له على منصة “إكس” اليوم الثلاثاء:” ‏موقف مشرف من أحرار العراق لمساندة فلسطين والوقوف الى جانب اليمن في مواجهة التحديات نصرة للشعب الفلسطيني المظلوم تحية للشعب العراقي العظيم “.

 

 

وكان الناطق العسكري باسم كتائب حزب الله العراق، السيّد جعفر الحسيني، شدد على أن أيّ اعتداء على اليمن سيضع كل الحسابات والاعتبارات جانباً، وستكون جميع الخيارات مفتوحة أمامنا، وستكون هناك ردود من المقاومة الإسلامية في العراق”.

 

وقال الحسيني في مقابلة خاصة مع قناة الميادين اليوم الثلاثاء: إنّ “الولايات المتحدة سترى أياماً قد لا تنساها على مدى التاريخ، وستكون هناك كوابيس تلاحقها على مدى الدهر”.

 

وأوضح أنّ التواصل مع المقاومة الفلسطينية بعد “طوفان الأقصى” تعمّق وأصبح مباشراً ويومياً وأكثر تماسكاً على المستويات السياسية والعسكرية والشعبية.. محذرا من أن أي اعتداء يطال أي دولة أو جهة في محور المقاومة.

 

وعن إمكانات المقاومة العراقية، قال الحسيني: إنّها “باتت أكثر عدّةً وعدداً بشكل لا يتصوره العدو، وقد لا يعلم بها إلّا الأمريكيون، باعتبار أنهم اختبروها في بعض المناطق والمنازلات”.

قد يعجبك ايضا