المصدر الأول لاخبار اليمن

حزب الله يكشف عن خسائر في صفوف وعتاد قوات الاحتلال بسلسلة هجمات نوعية

بيروت / وكالة الصحافة اليمنية //

شنت المقاومة الإسلامية في لبنان – حزب الله ، اليوم الخميس ، سلسلة عمليات عسكرية على مواقع وأهداف عسكرية للاحتلال الإسرائيلي على الحدود اللبنانية الفلسطينية .

 

حيث أعلنت المقاومة اللبنانية في بياناتها العسكرية،  استهداف مستوطنة كريات شمونه ‫بعشرات الصواريخ ، واستهداف تجمعا لجنود العدو الإسرائيلي في محيط موقع بركة ريشا بالأسلحة الصاروخية ، مؤكدة ايقاع ‏إصابات مؤكدة بين قتيل وجريح.

 

كما أكدت المقاومة استهداف تجمعا لجنود العدو الإسرائيلي في تل شعر بالأسلحة الصاروخية ، إلى جانب استهداف موقع المالكية بالأسلحة المناسبة وتحقيق اصابات مباشرة.

 

وكانت المقاومة اللبنانية أعلنت في وقت سابق ، استهداف تجمّعاً ‏لجنود الاحتلال الإسرائيلي في محيط موقع المطلة، وتجمّعا آخر ‏للجنود في محيط موقع البغدادي، وفي محيط تلة الطيحات وجبل نذر، بالأسلحة الصاروخية، وإيقاع ‏إصابات مؤكدة في صفوف جنود العدو بين قتيل وجريح، إلى جانب استهدفت ‏التجهيزات التجسّسية في تلة الكوبرا بالأسلحة المناسبة، ‏ما أدّى إلى إصابتها وتدميرها.

 

وكشفت المقاومة في بياناتها أن هذه الاستهدافات التي أصابت أهدافها إصابة مباشرة أتت دعماً للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة، وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‌‌‏والشريفة.

 

بدورها أفادت مصادر إعلامية لبنانية ،باستمرار الاعتداءات الإسرائيلية على القرى الحدودية، إذ سُجِّل اليوم قصف مدفعي إسرائيلي على جبل البلاط، وأطراف عيترون، ووادي كونين، وأطراف الضهيرة، ويارين، وعلما الشعب، وحانين وغيرها من المناطق والبلدات اللبنانية.

قد يعجبك ايضا