المصدر الأول لاخبار اليمن

الأمير فهد بن فيصل آل سعود يظهر مع زوجه الشاذ ويفجر جدلا (فيديو)

واشنطن/وكالة الصحافة اليمنية//

 

أطل المثلي الجنسي السعودي الأمير فهد بن فيصل آل سعود مؤخراً مع زوجه الشاذ حيث يقيم بشكل دائم في الولايات المتحدة، مثيراً جدلاً واسعاً على مواقع التواصل بعد ظهوره قبل ذلك بملابس نسائية خليعة وشبه عارية.

ونشرت حسابات في منصات التواصل صورة للأمير السعودي الشاذ وزوجه وكتب فيها: “زواج الأمير السعودي الشــاذ فهد بن فيصل والذى يعيش بصفة دائمة بالولايات المتحدة على رجل آخر.”

وتابع:”وهذه صورة للأمير السعودي فهد بن فيصل آل سعود برفقة زوجه”.

وأشار المغرد للأسرة الحاكمة في المملكة العربية السعودية معلقاً: “عطوني أمير سعودي نصر الأمة العربية والإسلامية من عهد سروال المؤسس وحتى اليوم.. لا يوجد ما تلاقيهم إلا يا عميل يا شاذ”.

واستغل نشطاء مناسبة هذه الصورة لمهاجمة ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، الذي يسعى للتطبيع مع الاحتلال الإسرائيلي ويصر على ذلك رغم الجرائم الوحشية التي ارتكبها الاحتلال في غزة وهو ما أثار غضب سعوديين وعرب.

وجاء هذا المشهد بعد أيام من نشر وثائق حساسة تخص فضيحة إبستين، وفي ذلك الوقت استذكر نشطاء مقال للصحافي والمحامي الأمريكي “جيمس بي ستيورات” قبل سنوات حول لقائه بجيفري إبستين، الذي انتحر في سجنه عام 2019 قبل محاكمته بجرائم جنسية.

الأمير فهد بن فيصل بملابس نسائية

وكان الأمير السعودي الشاذ فهد بن فيصل آل سعود قد ظهر في يوليو 2023، في مقطع مصور وثق حركاته وتمايله الشبيه بالموديلات المحترفات داخل أحد المحلات العامة بملابس خليعة وشبه عارية.

يذكر أن الأمير السعودي المثلي ظهر في عدة مقاطع له أثناء تواجده في السعودية، وأحدها أظهره في فعالية “ميدل بيست” ضمن موسم الرياض.

ويبدو أن الأمير المثلي فهد بن فيصل آل سعود، استغل سياسات الأمير محمد بن سلمان الأخيرة لدخول المملكة والظهور في فاعليات هيئة الترفيه.

 

 

 

قد يعجبك ايضا