المصدر الأول لاخبار اليمن

محاولة اغتيال مسؤول مُقرب من هادي والجنرال الأحمر في عدن

عدن / وكالة الصحافة اليمنية /   تعرض وكيل أول محافظة الحديدة المعين من حكومة هادي لمحاولة اغتيال في مدينة عدن.   وأفادت مواقع إعلامية موالية للتحالف أن مسلحين مجهولين يستقلون سيارة “كورولا “رصاصي اللون، اعترضوا سيارة وكيل حكومة هادي في محافظة الحديدة  “وليد القديمي” في مديرية صيرة محافظة عدن.    وأوضحت بأن الثلاثة المسلحين […]

عدن / وكالة الصحافة اليمنية /

 

تعرض وكيل أول محافظة الحديدة المعين من حكومة هادي لمحاولة اغتيال في مدينة عدن.

 

وأفادت مواقع إعلامية موالية للتحالف أن مسلحين مجهولين يستقلون سيارة “كورولا “رصاصي اللون، اعترضوا سيارة وكيل حكومة هادي في محافظة الحديدة  “وليد القديمي” في مديرية صيرة محافظة عدن.

 

 وأوضحت بأن الثلاثة المسلحين يستقلون سيارة مجهولة لا حقوا السيارة التي كان يستقلها “القديمي” مشهرين اسلحتهم نحوه، حتى وصوله إلى نقطة العاقل، والذي تمكن المسلحين من عكس الخط ولاذوا بالفرار.

 

إلا أن مصادر أخرى تناولت محاولة الاغتيال من قبل عناصر مسلحة موالية للإمارات، جراء مواقفه المناهضة للإمارات من المعارك في الساحل الغربي، والذي يعد “القديمي” من القيادات الموالية لـ” هادي”، والقريبة من الجنرال العسكري في حزب الإخوان” علي محسن الأحمر” وله مواقف مغايره فيما يخص جبهة الساحل الغربي، مع الإمارات.

في حين استبعد ناشطين من ابناء عدن، أن يكون تعرض ” القديمي” لمحاولة اغتيال، واعتبروها قصة تأليف لإظهار شخصه بأنه مستهدف وذو أهمية.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com