المصدر الأول لاخبار اليمن

الشطرنج يعلن أبطاله.. تواصل بطولات طوفان الاقصى بجامعة صنعاء

 صنعاء/ وكالة الصحافة اليمنية//

 

احتدمت المنافسة في بطولات طوفان الأقصى لمنتخبات كليات جامعة صنعاء، التي تنظمها رئاسة الجامعة – نيابة رئاسة الجامعة لشؤون الطلاب، ممثلة بالإدارة العامة للأنشطة الطلابية مع ملتقى الطالب الجامعي، لكرتي القدم والطائرة والطاولة والشطرنج.

الصيدلة والهندسة تأهل كروي

حيث اسفرت منافسات كرة القدم، عن فوز فريق كلية الطب على كلية التربية صنعاء بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وصعد فريق كلية الصيدلة إلى الدور التالي بالفوز بهدفين مقابل هدف على كلية طب الأسنان.

وتأهل فريق كلية الهندسة بفوز صعب على كلية العلوم بركلات الترجيح بعد التعادل الايجابي بهدف لمثله، وتفوق فريق الموظفين على الطب البيطري بثلاثية نظيفة، وتقام منافسات القدم بمشاركة 18 كلية بنظام خروج المغلوب.

وفي الكرة الطائرة التي تقام منافساتها على ملعب كلية التجارة بمشاركة 14 فريق، تحت إشراف اسكندر العبيي، تأهل فريق كلية الصيدلة بفوزه على كلية الهندسة بشوطين دون مقابل، وتغلب فريق الشريعة على كلية الزراعة بذات النتيجة.

الويس بطل الشطرنج

 واسفرت منافسات الشطرنج، عن فوز صدام الويس من كلية التجارة بالمركز الأول، وحل لاعب كلية الصيدلة عزالدين القباطي ثانيا، فيما جاء يونس الرداعي من كلية الحاسوب في المركز الثالث وجاء لاعبا كلية الهندسة عبدالرحمن السنيدار وعبدالله العريقي في المركز الرابع والخامس على الترتيب.

حضر المنافسات، مساعد مدير الأنشطة الطلابية بالجامعة محمد الرداعي، ومدير الأنشطة الرياضية سامي الزيادي.

تصوير/ فؤاد الرصين

قد يعجبك ايضا