المصدر الأول لاخبار اليمن

مليونية “مسارنا مع غزة.. قدماً حتى النصر” تبارك عمليات اليمن العسكرية في البحر

صنعاء/وكالة الصحافة اليمنية//

 

 

باركت الجماهير اليمنية الغاضبة المشاركة في مسيرة صنعاء وبقية المحافظات اليمنية لدعم المقاومة ونصرة لشعب الفلسطيني ، اليوم الجمعة، القرار التالريخي بتصنيف أمريكا وبريطانيا كدول معادية لليمن وكذا العمليات النوعية للقوات المسلحة اليمنية في البر والبحر واستهداف السفن الإسرائيلية والأمريكية والبريطانية نصرة للشعب الفلسطيني.

وفي المسيرة الكبرى التي شهدتها العاصمة صنعاء أدان بيان صادر عن مسيرة مليونية “مسارنا مع غزة.. قدماً حتى النصر” الجرائم التي يرتكبها العدو بشكل مستمر في غزة خصوصا وفلسطين عموما.

وحمل البيان، الولايات المتحدة الأمريكية ودول الغرب المسؤولية الكاملة إلى جانب كيان العدو عن كل تلك الجرائم.

وأكد البيان، ثبات الموقف اليمني في نصرة الشعب الفلسطيني ومباركة العمليات النوعية للقوات المسلحة في استهداف السفن :الإسرائيلية” والأمريكية والبريطانية.

وبارك البيان، القرار التاريخي الذي صادق عليه الرئيس مهدي المشاط باعتبار أمريكا وبريطانيا دولتين معاديتين للجمهورية اليمنية.

كما بارك البيان، العمليات النوعية للقوات المسلحة اليمنية في البر والبحر واستهداف السفن الإسرائيلية والأمريكية والبريطانية نصرة للشعب الفلسطيني

ودعا لاستمرار التعبئة والاستنفار إلى معسكرات التأهيل والتدريب وإعلان الجهوزية العالية لخوض معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس”

وطالب البيان، بفتح ممرات برية آمنة للوصول الى أرض فلسطين لقتال العدو الصهيوني المجرم.

ودد البيان، إلى أهمية تفعيل سلاح المقاطعة الاقتصادية للبضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لهم

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com