المصدر الأول لاخبار اليمن

المشاط يعد بتقديم مشاريع خدمية لمحافظة عمران

خاص/ وكالة الصحافة اليمنية وعد الرئيس مهدي المشاط أهالي عمران بتقديم مشاريع خدمية في الكثير من المجالات وحل مشكلة النفقات التشغيلية لمؤسسات الدولة. وقال المشاط اليوم خلال لقائه بمحافظ عمران الدكتور فيصل جعمان وأمين عام محلي المحافظة صالح المخلوس: ” نعدكم بأننا مع الحكومة والجهات الخدمية سنبذل كل ما بوسعنا لتقديم ما أمكن من مشاريع […]

خاص/ وكالة الصحافة اليمنية

وعد الرئيس مهدي المشاط أهالي عمران بتقديم مشاريع خدمية في الكثير من المجالات وحل مشكلة النفقات التشغيلية لمؤسسات الدولة.

وقال المشاط اليوم خلال لقائه بمحافظ عمران الدكتور فيصل جعمان وأمين عام محلي المحافظة صالح المخلوس: ” نعدكم بأننا مع الحكومة والجهات الخدمية سنبذل كل ما بوسعنا لتقديم ما أمكن من مشاريع خدمية سواء في مجال الطرق أو الصحة أو المياه أو غيرها، وسنعمل على حل مشكلة النفقات التشغيلية لمؤسسات الدولة والسلطة المحلية في المحافظة “.

وناقش اللقاء الأوضاع في المحافظة واحتياجاتها من المشاريع والخدمات الضرورية في مجال الطرق والصحة.

وتطرق إلى الجوانب المتصلة بالحفاظ على تماسك الجبهة الداخلية واستمرار التحشيد ورفد جبهات العزة والبطولة للتصدي للتحالف وتصعيده وما يرتكبه من جرائم بحق الشعب اليمني.

وحث رئيس المجلس السياسي الأعلى على أهمية تحسين مستوى الأداء الخدمي والتنموي .. مشددا على ضرورة الاستمرار في التحشيد ورفد الجبهات بالرجال والعتاد للتصدي لقوى التحالف.

قد يعجبك ايضا