المصدر الأول لاخبار اليمن

في ظل احتدام المعارك ..المقاومة تواصل رشاقاتها الصاروخية تجاه غلاف غزة

 

 

 

 

غزة / وكالة الصحافة اليمنية //

في ظل احتدام المعارك بين المقاومة الفلسطينية وقوات الاحتلال الاسرائيلي في كافة محاور القتال في قطاع غزة تواصل المقاومة رشاقاتها الصاروخية تجاه مستوطنات غلاف غزة حيث  أعلنت سرايا القدس، ، قصفها مجمّع “أشكول” الاستيطاني، ومستوطنات غلاف غزة، برشقاتٍ صاروخية .

 

وعلى الصعيد الميداني أكدت السرايا انها تمكنت من اسقاط طائرة إسرائيلية من نوع “كواد كابتر”، والسيطرة على أخرى مسيّرة من نوع “سكاي لارك”، كانتا تحلّقان في سماء مدينة غزة .

 

كما أعلنت السرايا ، تمكّن وحدة القنص التابعة لها من قتل جندي إسرائيلي، كان متحصّناً في أحد المنازل بمنطقة الشيخ عجلين، جنوبي غربي المدينة .

 

ونشر الإعلام الحربي للسرايا مشاهد توثّق تجهيز الرشقات الصاروخية وتربيضها وإطلاقها، من قلب محاور التقدم، شمالي القطاع.

 

 وأظهر الفيديو استهداف أسدود وعسقلان المحتلتين ومستوطنات غلاف غزة، في ذكرى “يوم القدس العالمي .

 

بدورها، أكدت كتائب المجاهدين، الجناح العسكري لحركة المجاهدين الفلسطينية، تمكّنها من دكّ مقرّ قيادة الاحتلال لفرقة غزة في مستوطنة “رعيم”، برشقة صاروخية، ونشرت مشاهد توثّق العملية .

 

بدورها  أعلنت كتائب المقاومة الوطنية – قوات الشهيد عمر القاسم، الجناح العسكري للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، إطلاقها عدة قذائف “هاون” على الآليات العسكرية القريبة من الشريط الحدودي، شمالي شرقي القرارة، شمالي شرقي خان يونس.

ونشرت الكتائب مقطع فيديو يوثّق استهدافها تجمّعات الاحتلال في محاور القتال بمدينة غزة بقذائف الهاون، وذلك بالاشتراك مع سرايا القدس وكتائب الشهيد عز الدين القسّام، الجناح العسكري لحركة حماس .

قد يعجبك ايضا