المصدر الأول لاخبار اليمن

الانتقالي.. لن نستطيع طرد العليمي من قصر معاشيق لهذا السبب

خاص / وكالة الصحافة اليمنية //

 

فجر “المجلس الانتقالي” التابع للإمارات معلومات صادمة لاتباعه ردا على الدعوة إلى طرد رئيس “مجلس القيادة” رشاد العليمي الموالي للسعودية من مدينة عدن الواقعة تحت سيطرة التحالف منذ 2015م.

 

وخاطب عضو مايسمى “الجمعية الوطنية للانتقالي” واثق الحسني اتباع الانتقالي في منشور له على منصة “إكس” قائلا” بقاء رشاد العليمي ومن معه في معاشيق حسب الشراكة والاتفاقيات العربية والدولية”، واصفا اتباع الانتقالي بـ”المتحمسين زيادة”.

 

وأشار إلى أن الانتقالي لا يستطيع طرد العليمي واتباعه المتواجدين في قصر معاشيق واتباعه من قيادات ما يسميهم ابناء الجنوب “عصابة 7/7 ” وفض الشراكة.

 

واعترف الحسني بأن الانتقالي لم يقوى على طرد العليمي من عدن باعتبار المناطق الجنوبية الواقعة تحت سيطرة التحالف لا تمتلك الموارد الكافية لتشغيل خدمة الكهرباء وصرف رواتب المدنيين.

 

يشار إلى أن السعودية بدأت بقصقصة اجنحة القيادات الموالية للإمارات في عدن واعادة قيادات الإصلاح والنظام السابق المتهمين بارتكاب المجازر الوحشية بحق أبناء المحافظات الجنوبية إلى قصر معاشيق.

 

وظهرا عضوي مجلس القيادة عبدالله العليمي وعثمان مجلي وهما يسيران في شوارع عدن لأول مرة بعيدا عن قيادات المجلس الانتقالي التي غابت عن الانظار أثناء صلاة عيد الفطر المبارك دون استقبال جموع المهنئين لها.

 

قد يعجبك ايضا