المصدر الأول لاخبار اليمن

حزب الله يضرب أهداف حساسة لقوات الاحتلال الصهيوني

بيروت / وكالة الصحافة اليمنية //

 

نفذت المقاومة الإسلامية في لبنان بقيادة حزب الله – اليوم الخميس، هجمات عسكرية استهدفت خلالها أهداف عسكرية حساسة لقوات الاحتلال الصهيوني.

 

حيث أعلنت المقاومة اللبنانية في بيانات عسكرية، استهداف إحدى المنظومات الفنية المستحدثة، والتي تم تثبيتها مؤخراً في موقع ‏راميا بالأسلحة الملائمة، مؤكدة إصابتها إصابة مباشرة أدّت إلى تدميرها.

 

وفي مستوطنة “نطوعة”، بحسب البيانات، استهدفت المقاومة مركزاً ‌‏قيادياً مستحدثاً للاحتلال، بقذائف المدفعية، محققة إصابة مباشرة، سبقها استهداف مجموعة من جنود الاحتلال في نقطة الجرداح بالأسلحة الملائمة، ما أدى إلى إصابتها إصابة مباشرة، ‏وإيقاع أفرادها بين قتيل وجريح.

 

وذكرت المقاومة في بياناتها، أنّ هذه العمليات تأتي دعماً “للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة، وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‌‌‏والشريفة‏”.

 

يشار إلى المقاومة اللبنانية نفذت أمس الأربعاء عدداً من العمليات، استهدفت فيها 8 مبانٍ كان يستخدمها جنود الاحتلال، رداً على الاعتداءات المتكررة على القرى الجنوبية، في مستوطنات “حانيتا”، “شلومي”، “أفيفيم”، “المطلة” و”المالكية”، وأقرّ الاحتلال بوقوع أضرار فيها.

 

وإلى جانب الأضرار المادية، أقرّ الاحتلال أيضاً بمقتل جندي، وإصابة آخر في “المالكية”، بينما تحدّث الإعلام الإسرائيلي عن وجود قتلى وجرحى في “أفيفيم”.

 

وضمن رده أيضاً على اعتداءات الاحتلال، استهدف حزب الله مقرّ قيادة الفرقة الـ”91″ في ثكنة “برانيت” الإسرائيلية، بصاروخ “بركان” من العيار الثقيل، محققاً إصابات مباشرة فيه.‏

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com