المصدر الأول لاخبار اليمن

سياسي بريطاني: ارتفاع جرائم الكراهية ضد المسلمين يعود إلى نشر السعودية للإرهاب المستوحى من الوهابية

وكالة الصحافة اليمنية/ أكد الخبير السياسي ورئيس مجلة السياسة اولا البريطانية ماركوس بابادوبولوس، اليوم، أن ارتفاع جرائم الكراهية ضد المسلمين في بريطانيا يعود إلى حد كبير من جهل البريطانيين بالإسلام ونشر السعودية للإرهاب المستوحى من الوهابية السلفية.   ونقلت قناة “برس تي في” الايرانية في مقابلة ترجمتها وكالة المعلومة عن بابادبولوس قوله إن :”هناك قدرا […]

وكالة الصحافة اليمنية/

أكد الخبير السياسي ورئيس مجلة السياسة اولا البريطانية ماركوس بابادوبولوس، اليوم، أن ارتفاع جرائم الكراهية ضد المسلمين في بريطانيا يعود إلى حد كبير من جهل البريطانيين بالإسلام ونشر السعودية للإرهاب المستوحى من الوهابية السلفية.

 

ونقلت قناة “برس تي في” الايرانية في مقابلة ترجمتها وكالة المعلومة عن بابادبولوس قوله إن :”هناك قدرا كبيرا من الجهل بالإسلام في بريطانيا والغرب بشكل عام ، والناس في بريطانيا مصابون بالتشوش، فهم يؤمنون بأن ما يخرج من السعودية وما يخرج من تنظيم داعش الارهابي في سوريا والعراق يمثل الإسلام الحقيقي وهذا امر بالطبع غير صحيح”.

 

واضاف أن ما تبثه السعودية في الداخل والخارج ليس هو الاسلام بل تفسيرا فاسدا ومفسدا للدين الإسلامي المسالم، كما إن الإرهابيين في سوريا مرة أخرى لا يمثلون الإسلام بل يتبعون الوهابية السعودية.

 

يذكر أن مجموعة مراقبة الكراهية ضد المسلمين في بريطانيا قد ذكرت ان عدد الهجمات ضد المسلمين في بريطانيا تصاعد الى رقم قياسي عام 2017، حيث ارتفعت الهجمات بنسبة 26 % وكان من بين الضحايا ست نساء من أصل عشرة، وكان من بين الرجال ثمانية من بين كل عشرة رجال، فيما تراوحت أعمار معظمهم ما بين 13 و 18 عام.

 

قد يعجبك ايضا