المصدر الأول لاخبار اليمن

المقاومة اللبنانية تشن 10 عمليات عسكرية ضد مواقع وأهداف عسكري “إسرائيلية”

بيروت / وكالة الصحافة اليمنية //

نفذت المقاومة الإسلامية في لبنان بقيادة حزب الله، اليوم الأحد، سلسلة عمليات عسكرية نوعية بالأسلحة الصاروخية والمدفعية والمناسبة ضد مواقع وثكنات ومنظومات قوات الاحتلال الفنية.

وأعلنت المقاومة اللبنانية في بيانات عسكرية، استهداف مبنى يستخدمه جنود العدو في مستعمرة “أفيفيم” و‏مبانٍ ‏أخرى في مستعمرة “مرغليوت” ومستعمرة “سنير” بالأسلحة المناسبة، وتحقيق إصابات مباشرة.

وأكدت المقاومة، استهداف مقر قيادة الكتيبة في ثكنة “ليمان” براجمة صاروخية، وكذلك استهداف موقعي “زبدين” و “الرمثا” ‏بالأسلحة الصاروخية.

وكانت المقاومة أعلنت في وقت سابق اليوم، شن هجوماً نارياً مُكثّفاً بالأسلحة الصاروخية وقذائف المدفعية استهدف ‏موقع “جل العلام”، وانتشاراً لجنود الاحتلال في محيطه، مؤكدةً تحقيق إصابات ‏مباشرة ‏وايقاع خسائر مؤكدة بين جنود الاحتلال. ‏

وأشارت المقاومة إلى أن العملية تأتي في إطار الرد على الاغتيال الذي قام به الاحتلال في بلدة ‌‏الناقورة وإصابة المدنيين، ودعماً للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة.

وفي بيان آخر، أكدت المقاومة اللبنانية استهداف المنظومات الفنية في موقع “العباد” بالأسلحة المناسبة، وتحقيق إصابة ‏مباشرة فيها، ممّا أدى إلى تدميرها، سبقها استهداف موقع “المالكية”، وانتشاراً لجنود الاحتلال في محيطه ‌‏بالأسلحة المناسبة، وتحقيق إصابات مباشرة.‏

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com