المصدر الأول لاخبار اليمن

السيد عبدالملك الحوثي يتوعد النظام السعودي في حال تورطه مع أمريكا مجددا

صنعاء / وكالة الصحافة اليمنية //

 

حذر قائد الثورة اليمنية السيد عبدالملك الحوثي، مجدداً النظام السعودي من التورط في الاضرار باقتصاد اليمن خدمة لأمريكا وإسرائيل، لأنه سيعرض مصالحه للخطر.

 

وقال السيد عبدالملك الحوثي، في خطابه الأسبوعي اليوم الخميس: ” الأمريكي يضغط على بلدنا في الملف الاقتصادي ويسعى في هذا الملف بالتحديد إلى توريط النظام السعودي”.

 

وخاطب النظام السعودي بالقول: ” لن نقبل بمعادلة أن يخنق ويجوع شعبنا وأن يتجه الآخرون للإضرار به، ثم يكونون في راحة ورفاهية ولا ينالهم أي ضرر، لأنه من يريد أن يلحق الضرر بشعبنا سيتضرر، وجرأتنا واضحة في موقفنا الحق”.

 

 ونصح النظام السعودي بعدم التورط كون اليمن في حرب ومعاناة كبيرة نتيجة العدوان لسنوات، مؤكدا أن جرأة اليمن واضحة حتى نحو أمريكا وبريطانيا الذي تجعل منها الأنظمة الأخرى تخشع وتركع لها.

 

وأكد قائد الثورة اليمنية أن ليس لدى اليمن أي نوايا عدائية تجاه أي بلد عربي، لكن لن نقبل أن يتجه أي نظام عربي لإلحاق الضرر بالشعب اليمني خدمة لإسرائيل وطاعة لأمريكا.

 

وتسأل مخاطبا النظام السعودي: ” ما الذي يدفعكم ليكون همكم هو التودد إلى “إسرائيل” لتتحول مأساة غزة إلى صفقة تطبيع ثم اتجاه عدائي ضد الشعب اليمني؟”.

 

واختتم قائلاً: “التودد لإسرائيل ليس في مصلحتكم ولا مصلحة شعبكم، بل خدمة تضر بكم وتسيء إليكم وتخزيكم وتنفع العدو الإسرائيلي”.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com