المصدر الأول لاخبار اليمن

النائبة الأوروبية ” لا لوند” تفضح سفارة “حكومة هادي” في بروكسل بالجرم المشهود

صنعاء / وكالة الصحافة اليمنية// استمع مجلس النواب  في جلسته المنعقدة اليوم الأحد برئاسة يحي الراعي رئيس المجلس إلى رسالة من عضو البرلمان الأوروبي عن تحالف الليبراليين والديمقراطيين باتريسيا لالوند والتي عبرت في رسالتها عن الشكر للدعوة الموجهة من مجلس النواب لعدد من أعضاء البرلمان الأوروبي للإطلاع على الأوضاع  الناتجة عن استمرار العدوان والحصار في […]

صنعاء / وكالة الصحافة اليمنية//

استمع مجلس النواب  في جلسته المنعقدة اليوم الأحد برئاسة يحي الراعي رئيس المجلس إلى رسالة من عضو البرلمان الأوروبي عن تحالف الليبراليين والديمقراطيين باتريسيا لالوند والتي عبرت في رسالتها عن الشكر للدعوة الموجهة من مجلس النواب لعدد من أعضاء البرلمان الأوروبي للإطلاع على الأوضاع  الناتجة عن استمرار العدوان والحصار في اليمن، وكذا الدعم الذي قدمه مجلس النواب اليمني لمبادرة عدد من أعضاء البرلمان الأوروبي لزيارة اليمن.

وأعربت باتريسيا لالوند عن قبول دعوتها لزيارة اليمن وتشكيل وفد من أعضاء البرلمان الأوروبي .. معبرة عن أسفها لتأجيل موعد زيارة البعثة والذي كان مقررا في (19) يونيو 2018م .

وأشارت عضو البرلمان الأوروبي عن تحالف الليبراليين والديمقراطيين إلى أن سبب تأجيل موعد الزيارة ناتج عن رفض السفارة اليمنية في بروكسل منح التأشيرات لأعضاء الوفد .. لافتة إلى أن زيارة الوفد البرلماني الأوروبي ستكون في شهر سبتمبر المقبل.

وقد رحب مجلس النواب بقبول عدد من أعضاء البرلمان الأوروبي الدعوة الموجهة لزيارة اليمن .. مؤكدا أن التأشيرات ستمنح لأعضاء الوفد الأوروبي في مطار صنعاء الدولي.

قد يعجبك ايضا